الرئيسية / اخبار مصر / رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
ذكرى 30 يونيو
الرئيس عبد الفتاح السيسي

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو

قام رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من يونيو، بتقديم التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو، وقدم عبد العال برقية تهنئة تم إرسالها إلى الرئيس السيسي وتحدث قائلاً أنه يقدم أطيب التهاني وأزكاها بمناسبة موعد ثورة الثلاثين من يونيو، وأكد على أن هذه الثورة هي الفريدة من بين العديد من الثورات الكبرى التي توجد في تاريخ جميع المواطنين.

وهي التي شارك فيها عدد كبير من جمع الشعب والتي كان بها نساء وشباب وشيوخ وهم الذين خرجوا بالملايين للشوارع، وهم استظلوا بأعلام مصر وانضم إليهم رجال الشرطة وكان يحميهم الجيش المصري، وهو الذي أقسم على كل فرد من أفراده أن ولاء الوطن أغلى من الحياة.

يذكر أيضاً أن رئيس مجلس النواب أكد خلال هذه البرقية أنه في يوم 30 يونيو تصدي الشعب المصري لجموع رئيس وجماعته، وهي التي أرادت سحب الهوية الوطنية والحصول عليه وتفكيك النسيج الخاص به، وأكد أن الرئيس كان يتحدث على أن الأمل في الشعب المصري الذي أودعه الوطن.

وهو طالب بحمايته وكان يستمع إلى صوت الشعب واستجابة لإرادته في حماية مصر من الفتن، وهذا ليستقبل ومعه الشعب المصري فجراً جديداً يوجد فيه الأمن والأمان ويتم جنى فيه الرحاء وتحمل المستحيل من أجل الحصول على هذا اليوم وغداً أفضل.

كما أنه اختتم حديثه قائلاً حفظكم الله ووفقاً دائماً لما فيه نجاح لكم وتقدم وازدهار، وهذا يكون من أجل أن تصبح مصر محوراً من أهم المحاور الخاصة بالتنمية وأن يرتقي الشعب المصري لأعلى المراتب الخاصة بالسعادة، وهي من الأشياء والبرقيات الهامة التي توجد في العديد من الأنحاء المتعددة في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *