الرئيسية / اخبار مصر / محافظة الجيزة تعلن عن إغلاق شارعاً في المهندسين لمدة 3 أعوام
محافظة الجيزة
اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة

محافظة الجيزة تعلن عن إغلاق شارعاً في المهندسين لمدة 3 أعوام

قام محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي اليوم بالإعلان عن أنه سوف يتم إغلاق شارع وادي النيل في حي المهندسين بالجيزة، وهذا يكون بداية من الساعة الواحدة بعد منتصف ليل يوم الجمعة القادمة ويكون ذلك لمدة 3 سنوات ويكون هذا بهدف البدء في الأعمال الخاصة بالخط الثالث لمترو الأنفاق.

كما أن الدالي أكد خلال العديد من التصريحات الصحفية اليوم أن محافظة الجيزة سوف تبدأ بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، وهي التي تقوم بتنفيذ وإغلاق الحركة المرورية في شارع وادي النيل لمسافة تصل لـ300 متر من الاتجاهين، وهو متقاطع مع شارع جزيرة العرب حتى تقاطع مع شارع شهاب.

وايضاً سوف يتم اغلاق المحافظة وشارع الحجاز من الاتجاهين ومن تقاطعة مع شارع وادي النيل وحتى تقاطعه مع شارع محمود بدر الدين وذلك بطول 100 متر، ومحافظ الجيزة أكد أن جميع التحويلات المرورية تأتي من خلال تنفيذ جميع الأعمال الخاصة بإنشاء وادي النيل في الخط الثالث للمشروع القومي لمترو الأنفاق.

وتم لفت الانتباه إلى أن التعديلات المرورية التي تتضمن القادم من نفق وادي النيل في اتجاه شارع جامعة الدول العربية، والدالي أكد أن القادم من نفق وادي النيل في اتجاه شارع جزيرة العرب وأنه لابد من الدخول يميناً من شارع شهاب ويساراً في شارع لبنان ومنه إلى شارع جزيرة العرب.

والقادم من نفق وادي النيل في اتجاه شارع الحجاز عليه الدخول يساراً وهذا حتى شارع علي عبد الحليم البهي وأول مخرج للنفق ثم يميناً في شارع محمود بدر الدين وصولاً إلى شارع الحجاز، و للقادم من شارع جامعة الدول العربية في اتجاه نفق وادي النيل عليه الدخول يساراً في اتجاه شارع العرب ويميناً حتى شارع لبنان ويميناً في شارع شهاب وصولاً  وشارع ونفق وادي النيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *