الرئيسية / اخبار مصر / الرئيس السيسي يطالب بضرورة سرعة الأنتهاء من مشروع التأمين الصحي
مشروع التأمين الصحي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس السيسي يطالب بضرورة سرعة الأنتهاء من مشروع التأمين الصحي

قام الرئيس السيسي بتوجيه خلال اجتماعه اليوم بالدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ووزير المالية الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية للخزانة العامة الدكتور إيهاب أبو عيش.

وهذا بسرعة الانتهاء والتخلص من المنازعات الضريبية، وهذا يساعد في استعادة جميع الجسور الخاصة بـ الثقة مع جميع الممولين وهذا يساهم في استقرار جميع المراكز الضريبية الخاصة بهم، ويتم صون العديد من الموارد التي يوجد فيها صالح للمواطن المصري.

يذكر أيضاً أن الرئيس السيسي شدد على أنه لابد من الأنتهاء من جميع الجوانب المالية الخاصة بالمشروع القومي للتأمين الصحي، وأيضاً هذا مع تحقيق أقصي درجات التنسيق على جميع المستويات بين الوزارات المتخصصة في هذا الملف الهام وهو الذي يتطرق لصحة المواطنين ومصلحتهم بشكل مباشر.

كما أن المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي أكد على أن الاجتماع تداول فيه الرئيس متابعة العديد من البرامج الخاصة بالإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الشامل الذي تم تنفيذه في الدولة، كما أن وزير المالية أكد أن مصر تسلمت في وقت متأخر الشريحة الرابعة من قرض صندوق النقد الدولي.

وتم التأكيد على أن التقرير النهائي هو الصادر عن مجلس إدارة الصندوق، وهذا خلال الاجتماعات الذي تم عقدها منذ نهاية الشهر الماضي وتم الإشادة بالعديد من الخطوات التي تم اتخاذها من خلال الدولة، وذلك لتنفيذ البرنامج الخاص بالإصلاح الاقتصادي وما يتم تحقيقه من نتائج إيجابية بشكل خاص لاستعادة الاستقرار المالي.

وأيضاً تحسين جميع المعدلات الخاصة بالنمو وتحرير الاقتصاد وهذا يساعد على تحسين الثقة الخاصة بالمؤسسات المالية العالمية في الاقتصاد المصري، وتم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بمشروع التأمين الصحي الجديد والذي يقدم جميع الخدمات الصحية التي يبحث عنها جميع المواطنين خلال هذ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *