الرئيسية / اخبار مصر / رئيس الوزراء يصرح أن الحكومة لديها خطة عمل شاملة لمدة 4 سنوات قادمة
الحكومة المصرية
رئيس الوزراء المصري

رئيس الوزراء يصرح أن الحكومة لديها خطة عمل شاملة لمدة 4 سنوات قادمة

جميع المواطنين المصريين يريدون في الوقت الحالي الحصول على أفضل الخدمات التي تقدم إليهم من خلال الحكومة المصرية، وأيضاً الحكومة حالياً تريد دائماً تقديم جميع الخدمات التي يتم البحث عنها بشكل دائم ومستمر.

وهذا ما يتم تقديمه لهم بشكل دائم ورئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي كانت في اجتماع اليوم مع الرئيس السيسي لمناقشة العديد من القضايا الهامة والتي تتعلق بالشأن المصري، كما أنه يتم البحث وراء الكثير من المشاريع الهامة التي تساهم في تطوير المجتمع المصري، وأيضاً يتم العمل على تقديمها داخل الدولة المصرية في جميع الأماكن والمحافظات.

كما أن رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي تحدث قائلاً أن مصر وضعت العديد من خطط العمل لجميع الإصلاحات التشريعية والاقتصادية خلال الأربع سنوات القادمة، وهي من الأشياء المتميزة التي يبحث عنها جميع المواطنين وهي تساعد في استقرار الاقتصاد في المجتمع المصري.

يذكر ايضاً أنه تمت الإشارة إلى أن هذه الخطة هي عبارة عن البرنامج الخاص بعمل الحكومة المصرية، وهي التي قامت بعرضه أمس على البرلمان المصري لدراسته في الكثير من الاماكن المتعددة، وأيضاً الموافقة على العديد من المشروعات التي تعمل على ارتفاع شأن الاقتصاد المصري.

جديراّ بالذكر أيضاً أن رئيس الوزراء تقدم خلال الكلمة الخاصة به في الجلسة الختامية لمؤتمر التميز الحكومي بتقديم الشكر الكثير لدولة الإمارات، وأكد أنها من الدول العربية المتميزة التي تقوم بتقديم كل ما يساعد في ازدهار الاقتصاد المصري وإصلاحه بشكل دائم، وهذا ما يتم البحث عنه باستمرار.

وأيضاً وجه الشكر لوزيرة التخطيط هالة السعيد على تنظيم ذلك المؤتمر المتميز، والذي تم خلاله مناقشة الكثير من القضايا الهامة والأساسية المتعلقة بالاقتصاد المصري، وايضاً تم تقديم العديد من الإرشادات الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *