الرئيسية / اخبار الاقتصاد / أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 18/7/2018 في البنوك المصرية والسوق السوداء
اسعار الريال السعودي اليوم
اسعار الريال السعودي

أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 18/7/2018 في البنوك المصرية والسوق السوداء

الريال السعودي يعتبر من العملات الهامة الحالية في البنوك المصرية وهذا بسبب أنتشار عدد كبير من المصريين الذين يعملون في المملكة العربية السعودية، فهم دائماً ما يبحثون وراء معرفة أسعار الريال السعودي بشكل دائم ومستمر، وذلك لمعرفة الأسعار الخاصة به والتطورات الدائمة التي تحدث في أسعاره.

لذلك فالريال السعودي أو العملة السعودية بشكل عام يمثل أهمية كبيرة بالغة بالنسبة للكثير من الأشخاص الذين يريدون معرفة أحدث الأسعار الخاصة بالريال السعودي، وهو من العملات الهامة والأساسية والمتحكمة حالياً في الاقتصاد والبورصة المصرية بشكل كبير، وهذا بسبب أعتماد نسبة كبيرة من المصريين عليها بشكل دائم.

يذكر أيضاً أن العملة السعودية من العملات ذات الأسعار المتغيرة بسبب القرار الخاص بمحافظ البنك المركزي في عام 2016، وهو تعويم الجنيه المصري والذي جعل جميع العملات ذات أسعار متغيرة في البنوك المصرية دائماً، لذا جميع الجاليات المصرية المقيمين في المملكة العربية السعودية يبحثون وراء معرفة أسعار الريال السعودي.

كما أنه يعد من أهم الأشياء لأن الأشخاص الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية، يقومون بإرسال الأموال والعملات السعودية لذويهم في مصر فهم يقومون بتغيير العملات السعودية إلى جنيهات مصرية، فهم باستمرار يريدون معرفة الاسعار الخاصة بالريال السعودي بشكل دائم ومستمر داخل جميع البنوك المصرية.

وفي السياق ذاته مع أقتراب الموسم الخاص بالحج والعمرة جميع المواطنين المصريين، الذين يذهبون لأداء مناسك الحج والعمرة يؤيدون باستمرار تغيير أسعار الريال السعودي داخل جميع البنوك المصرية، وهذا يكون على حسب العرض والطلب الذي يوجد في جميع البنوك والأسعار الخاصة بالريال يومياً.

أسعار الريال السعودي متغيره يومياً على حسب البورصة المصرية وهي من الأشياء الهامة والمتحكمة في أسعار الريال، كما أن جميع المواطنين يريدون باستمرار معرفة الأسعار الخاصة بالريال السعودي في جميع البنوك المصرية وفى السوق السوداء، وهذا ما سوف نقدمه لكم حالياً.

الريال السعودي في البنك المركزي المصري “متوسط السعر فى السوق المحلى”
4.75 جنيه للشراء

4.78 جنيه للبيع

سعر الريال السعودى فى البنك الأهلى المصرى
4.74 جنيه للشراء

4.76 جنيه للبيع

سعر الريال السعودى فى بنك مصر
4.74 جنيه للشراء

4.76 جنيه للبيع

سعر الريال السعودى فى بنك القاهرة
4.73 جنيه للشراء

4.78 جنيه للبيع

اليورو اليوم
اليورو اليوم

سعر الريال السعودى فى البنك التجارى الدولى cib
4.73 جنيه للشراء

4.78 جنيه للبيع

سعر الريال السعودى فى بنك الإسكندرية
4.72 جنيه للشراء

4.77 جنيه للبيع

أسعار الريال في السوق السوداء 4.90 جنيه للشراء 5.00 جنيه للبيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *