الرئيسية / اخبار مصر / وزارة القوى العاملة تعلن أن يوم 23 يوليو إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص
القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

وزارة القوى العاملة تعلن أن يوم 23 يوليو إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص

قامت وزارة القوي العاملة اليوم السبت الموافق الواحد والعشرين من يوليو 2018 بإصدار منشوراً هاماً لجميع مديريات القوى العاملة داخل جميع المحافظات المصرية، وهذا لمتابعة جميع مكاتب العمل التابعة لها وهذا يكون تنفيذاً لإجازة ثورة 23 يوليو لجميع الأشخاص العاملين في القطاع الخاص بجميع الشركات والمنشآت التابعة لجميع المحافظات المصرية.

وهي من الإجازات الهامة التي تقدم لجميع العاملين في القطاع الخاص وهم دائماً ما يبحثون عن الإجازات التي تقدم لهم في العديد من الأنحاء المتعددة، وتحرص وزارة القوى العاملة دائماً على تقديم جميع الإجازات التي تقدم باستمرار.

يذكر أيضاً أن محمد سعفان وهو الذي يشغل منصب وزير القوى العاملة، قام بالإعلان عن أنه بعد غد الإثنين الموافق 23 يوليو هو إجازة لجميع العاملين في القطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد الثورة وهو عبر عن أمانيه تهانيه الخالصة لجميع العمال في مصر بهذه المناسبة المتميزة، وتم التأكيد أنها من الإجازات والمناسبات التي تحتفل بها جميع المحافظات المصرية في العديد من الأنحاء المتعددة.

وأيضاً جميع شركات القطاع الخاص تعطي لجميع العاملين في الشركات والمصانع الخاصة، وهذا تنفيذاً للقرار الخاص بوزير القوى العاملة والمنشور الذي قامت بتقديمه لجميع مديريات القوى العاملة في جميع المحافظات.

وأشار سعفان إلى أن عبد الثورة تعتبر من الإجازات المتميزة والذي يتم تقديمها بأجر كامل لجميع العاملين المخاطبين بالقانون رقم 12 لسنة 2003، وأيضاً من الممكن ويجوز لصاحب العمل أن يقوم بتشغيل العامل خلال هذا اليوم إذا لزم الأمر اقتضت ظروف العمل لذلك، العامل يستحق في هذه الحالة زيادة في الأجر الخاص به عن هذا اليوم ويتم مضاعفة الأجر له، وهذا طبقاً للقانون وما أكد عليه وزير القوى العاملة في المنشور الخاص به اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *