الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الذهب اليوم السبت 11/8/2018/ في محال الصاغة المصرية
سعر الذهب
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم السبت 11/8/2018/ في محال الصاغة المصرية

الذهب يعد من أهم المعادن الثقيلة الذي يحتاج إليها العديد من الاشخاص وخاصة النساء الذين يريدون التزين به، وهو يسمي بالمعدن الأصفر لأنه من المعادن الهامة التي تباع داخل جميع محلات الصاغة، وهو يسمي بالمعدن الأصفر ويعد من أكثر المعادن ذات أهمية كبيرة والتي تستخدمه النساء في جميع مناسباتهم.

كما أن الذهب يعتبر من أفضل المعادن الهامة التي يتم استخراجها من باطن الأرض وتشكيلها للعديد من الأشكال المختلفة التي تناسب جميع الأذواق، وهو ذات رونق وبريق متميز عن غيره من المعادن الأخرى التي تنتشر في جميع الاسواق والمحال، وأيضاً الذهب يتم شرائه بأسعار مختلفة نظراً لأسعار داخل البورصة المصرية والعالمية.

يذكر أيضاً أن المعدن الأصفر هو من أفضل وأهم المعادن الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص بشكل عام والنساء بشكل خاص، وذلك لأنه يتم شراء العديد من الأنواع الخاصة بالذهب والأحجام والأشكال التي تتناسب مع جميع الأذواق، وهو من أهم الأشياء التي يتم الاستثمار فيها بشكل دائم.

وجميع النساء يريدون شرائه للتزين به فيوجد من الذهب الكثير من الأشكال التي منها الأساور والخواتم والقلائد والسلاسل وغيرها من الأشياء الأخرى، ويوجد أيضاً الخواتم الخاصة بالزواج والذي يقوم بشرائها الزوج لزوجته قبل الزفاتف وهو يتم بدافع إدخال الفرح والسعادة على قلوب جميع الأشخاص.

جديراً بالذكر أيضاً أن الذهب هو من أهم المصادر التي تدخل البهجة والسعادة والسرور على قلوب جميع الأشخاص، لذا تقوم بإلارتدائه النساء في جميع النساء ومنهم من يستعملون الذهب في الأستثمار وليس في التحلي به وارتدائه فقط، ويوجد من يستعملون الذهب كسلعة غالية الثمن ويقومون بشرائه دائماً وهذا ما يؤدي إلى أرتفاع أسعار الذهب كثيراً عما كان عليه سابقاً.

عيار 18 : 519 جنيها
عيار 21 : 605 جنيهات
عيار 24 : 629 جنيها
الجنيه الذهب : 4844 جنيها
السعر العالمي : 1210 دولارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *