الرئيسية / منوعات / هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس المتوقعة غداً الأحد
الأرصاد الجوية
حالة الطقس غداً الأحد

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس المتوقعة غداً الأحد

ارتفاع درجات الحرارة خلال هذه الأيام تجعل جميع المواطنين المصريين يبحثون وراء معرفة جميع درجات الحرارة المتوقعة على جميع المحافظات المصرية، وسوف يسود غداً الأحد الموافق الثاني عشر من أغسطس 2018 طقس معتدل الحرارة على جميع السواحل الشمالية التي توجد في جميع البلاد.

وسوف يكون الطقس حار على الوجة البحري والقاهرة ويصل إلى شمال الصعيد، وشديد الحرارة أيضاً على جنوب الصعيد وهذا يكون في الساعات الأولي من الصباح ويكون لطيف كثيراً خلال فترة الليل، وذلك حسب ما توقعت هيئة الأرصاد الجوية اليوم السبت وأكد عليه جميع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

كما أن خبراء الأرصاد أكدوا على أن الرؤية سوف تقل بسبب وجود الشبورة المائية، وهذا يكون أثناء الساعات الأولي من الصباح على شمال البلاد وسوف تظهر السحب المنخقضة على جميع السواحل الشمالية بجميع المحافظات، والرياح سوف تكون أغلها شمالية غربية معتدلة وهي أيضاً تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس وهذا يؤدي بدورة لوجود العديد من الاضطرابات الخاصة بحركة الملاحة البحرية التي توجد بها.

كما أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط أكد جميع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن حالة البحر سوف تكون معتدلة، وارتفاع الأمواج فيه يتراوح ما بين مترين إلة مترين ونصف المتر والرياح السطحية أغلبها تكون شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر جميع خبراء الطقس أكدوا أن حالته سوف تكون معتدلة إلى مضطربة، وأيضاً وارتفاع الموج فيهما يتراوح من مترين إلى مترين ونصف المتر.

والرياح تكون سطحية شمالية غربية وسوف نقدم لكم اليوم درجات الحرارة المتوقعة على جميع المحافظات غداً الأحد، وهي تعتبر من الاشياء الهامة الذي يبحث عنها جميع المواطنين المصرية خاصة عند الدخول لفصل الصيف، وذلك لمعرفة درجات الحرارة المتوقعة بشكل يومي على جميع المحافظات.

القاهرة 26 37

الإسكندرية 26 31

قنا 27 42

الأقصر 28 43

أسوان 29 44

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *