الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 15/8/2018 في البنوك المصرية
سعر الريال السعودي
سعر الريال السعودي اليوم

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 15/8/2018 في البنوك المصرية

يعد الريال السعودي من أكثر العملات العربية التي يتم تداولها داخل مصر، ويتم التعامل بها داخل جميع البنوك المصرية ويبحث عن أسعار الريال السعودي العديد من الأشخاص المصريين، وخاصة في هذه الأيام لأنه يتم استعمال الريال السعودي أثناء السفر في رحلات الحج والعمرة ويتم تغيير الجنيه المصري إلى ريال سعودي.

وتعيش الجاليات المصرية داخل المملكة العربية السعودية وهم يقومون بإرسال بعض الأموال السعودية إلى مصر، وهذه من الأشياء الهامة التي تجعل مصر يوجد بداخلها أوراق نقدية سعودية وتجعل الاقتصاد أكثر انتعاش، لذا في الوقت الحالي يتم البحث وراء الأسعار الخاصة بجميع العملات الورقية.

كما أن الريال السعودي يتم تغيير الجنية المصري في الوقت الحالي بشكل كبير إلى العملات السعودية، وهذا بسبب رحلات الحج التي توجد خلال هذه الأيام وهي من أهم الأشياء التي يحتاج إليها الحجاج، لذا أسعار الريال السعودي تشهد خلال هذه الأيام حالة من الاستقرار النسبي في أسعار البيع والشراء التي توجد داخل البنوك.

وتقوم العديد من المواقع الإلكترونية بتقديم باقة كبيرة من الأسعار الخاصة بالعملات بشكل يومي خلال التعامل في البورصة، لذلك يتم العمل دائماً على تقديم جميع الاسعار بشكل دائم ومستمر في العديد من الأماكن المختلفة، ويوجد الريال السعودي داخل جميع البنوك والمصارف والعديد من الأماكن الأخرى.

يذكر أيضاً أن الريال السعودي يتم استعماله من قبل جميع الجاليات المصرية عندما يأتون إلى مصر، ويقومون بتغييره إلى الجنيه المصري حتى يستطيعون التعامل به داخل مصر، وتوجد حالة من عدم الاستقرار في اسعار العملات بسبب قرار محافظ البنك المركزي في عام 2016 بتعويم الجنيه المصري، وهذا يعني توافر العملات داخل البنوك بأسعار مختلفة وهذا حسب سياسة العرض والطلب التي توجد بها.

سعر الريال السعودى فى البنك المركزى المصرى “متوسط السعر فى السوق المحلى”

4.75 جنيه للشراء

4.78 جنيه للبيع

الريال-السعودي
الريال-السعودي

سعر الريال السعودى فى البنك الأهلى المصرى

4.74 جنيه للشراء

4.76 جنيه للبيع

سعر الريال السعودى فى بنك مصر

4.73 جنيه للشراء

4.76 جنيه للبيع

سعر الريال السعودى فى بنك القاهرة

4.73 جنيه للشراء

4.78 جنيه للبيع

سعر الريال السعودى فى البنك التجارى الدولى cib

4.73 جنيه للشراء

4.78 جنيه للبيع

سعر الريال السعودى فى بنك الإسكندرية

4.72 جنيه للشراء

4.76 جنيه للبيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *