الرئيسية / اخبار مصر / ضحايا تصادم 4 سيارات جنوب سيناء يرتفع إلى 7 وفيات
جادث تصادم
جادث تصادم 4 سيارات

ضحايا تصادم 4 سيارات جنوب سيناء يرتفع إلى 7 وفيات

يومياً تحدث العديد من الحوادث التي تقع على معظم الطرق بشكل دائم ومستمر، وذلك حيث أرتفع عدد ضحايا حادث تصادم 4 سيارات على الطريق الدولي الذي يقع في نطاق مدينة رأس سدر التي توجد في جنوب سيناء، وهذا الحادث وقع أمام إحدى القرى السياحية إلى 9 أشخاص وذلك حيث توفي أحد المصابين على الفور عند وصوله إلى مستشفى رأس سدر المركزي وأصبح عدد الوفيات حتى الآن 7 أشخاص وأصيب اثنين آخرين.

جديراً بالذكر أيضاً أن مدير أمن جنوب سيناء اللواء أحمد أبو عقيل تلقى بلاغاً يفيد وقوع حادث، وهو الذي أدي لوجود تصادم بين 4 سيارات نقل وملاكي سيارة مقطورة وسيارة جامبو، وهي التي أدت إلى وقوع هذا الحادث الأليم الذي راح ضحيته 7 أشخاص  ومن بينهم 4 مجندين وإصابة 3 أشخاص آخرون، وعلى اثر ذلك تم نقل جميع المصابين والجثث إلى مستشفى رأس سدر المركزي، وهذا للتعرف على الاشخاص الذين توفوا في هذا الحادث.

كما أن هذا الحادث تبين أنه نتج بسبب محاولة تفادي قائد السيارة الملاكي التي تحمل رقم “ط. ج. أ وهي رقم 9834″، لسيارة نقل فاصطدم بسيارة خاصة بشركة بترول وهي التي تحمل رقم “ج هـ ل 231” وهذا ما أدى إلى وفاة قائد السيارة الملاكي، واشتعلت النيران في سيارة البترول وتصادم السيارة الجامبو التي تحمل رقم “م ل ص 527” والسيارة التي تحمل رقم “14549” وهي مقطورة الغربية، ووقع الحادث على الطريق الرئيسي.

يذكر أيضاً أن الدكتور تامر مرعي وهو مدير الطب العلاجي في مديرية الصحة بجنوب سيناء، أكد على أن الوفيات هم المجند علاء ناجي سوبي سلطان والمجند هشام فؤاد حافظ عبد المجيد، وأيضاً المجند محمد شاكر عبد الشافي، والمجند محمود مصطفي عبد الجواد، وإسماعيل عبد الله مبارك وفتحي محمد منير حجاج، والمصابين هم عبده علي سالم يبلغ من العمر 41 عام من القاهرة وإكرامي محمد عبده يبلغ من العمر 14 عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *