الرئيسية / اخبار مصر / تعرف على سبب رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان لـ25 جنيهاً يوم واحد فقط في الإسبوع
تذكرة حديقة الحيوان
حديقة الحيوان بالجيزة

تعرف على سبب رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان لـ25 جنيهاً يوم واحد فقط في الإسبوع

قام مدير عام حدائق الحيوان الأسماك الدكتور رشاد رجيم بالتصريح أن هناك العديد من المقترحات التي تدور حول مناقشة زيادة أسعار التذكرة إلى 25 جنيهاً وهو اليوم التي تكون فيه الجنينه أجازة، وتم التأكيد أن سعر التذكرة سوف يكون في الأيام العادية 5 جنيهات كما هو في الوقت الحالي.

يذكر أيضاً أن مدير عام حدائق الحيوان والأسماك أكد خلال مداخلة هاتفية في برنامج الجمعة في مصر تقديم الإعلامية ياسمين سعيد وهو الذي يبث على قناة إم بي سي مصر، وأيضاً أن مقترح رفع رسوم تذكرة الدخول إلى حديقة الحيوان حوالي 25 جنيهاً مصرياً، وهي من الأشياء التي تقدم لجميع المواطنين خلال جميع الأيام.

كما أنه من المقترح أن يتم تقديم سعر تذكر إلى 25 جنيهاً حتى يتم تشجيع جميع العاملين في حديقة الحيوان، وهذا يتم للتضحية يوم إجازتهم من أجل الدخول الخاص بالجمهور، وهو يعتبر يوم استثنائي لأن هذا اليوم تكون حديقة الحيوان مغلق ولا تعمل لأنه يوم الإجازة الخاص بجميع العاملين فيها.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن رشاد أكد أن التذكرة سوف تكون مجمعة وهذا للدخول في جميع الأماكن التي توجد داخل الحديقة، وهي بذلك تكون أرخص الحدائق الأخرى أو الأماكن التي يتم التنزه فيها، كما أنها تقوم بتقديم العديد من الخدمات السياحية التي سوف تعطي الزوار العديد من الفرص الخاصة بزيار الحديقة وهي غير مزدحمة، وهي من الأشياء التي أسعدت العديد من الاشخاص.

وأيضاً كانت وزارة الزراعة قد أعلنت خلال وقت سابق عن وجود بعض الاقتراحات التي توكد على رفع سعر تذكرة دخول حديقة الحيوان إلى حوالي 20 أو 25 جنيهاً، وهذا يكون لمدة يومين في الأسبوع، وذلك على أن يتم تطبيق هذا المقترح بعد أنتهاء العطلة الخاصة بعيد الاضحى المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *