الرئيسية / اخبار مصر / وزارة الصحة تدفع بـ 2100 سيارة إسعاف جاهزة لاحتفالات عيد الأضحى المبارك
احتفالات عيد الأضحى
الدفع بسيارات إسعاف

وزارة الصحة تدفع بـ 2100 سيارة إسعاف جاهزة لاحتفالات عيد الأضحى المبارك

قام رئيس هيئة الإسعاف التابعة لرئيس هيئة الإسعاف التابعة لوزارة الصحة والسكان الدكتور أحمد الأنصاري، بالتأكيد على أنه سوف يتم الدفع بحوالي 2100 سيارة إسعاف وهذا كمرحلة أولى أستعداداً لأستقبال عيد الاضحى المبارك، وذلك تحسباً لوجود أي طوارئ تحدث خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وهي من أهم الاستعدادات التي يتم تقديمها خلال هذه الأيام للطوارئ التي تحدث لبعض من المواطنين خلال هذه الأيام، وأيضاً يتم العمل على تقديم الكثير من الأشياء الخاصة بالصحة وهذا من قبل وزارة الصحة والسكان.

كما أنه تمت الإشارة إلى أنهم سوف يصلوا إلى حوالي 2900 سيارة وذلك إذا لزم الأمر، وهي من الأشياء الهامة التي يتم تقديمها داخل جميع المحافظات ويتم تجهيزها بجميع الاجهزة التي يتم الاحتياج واللجوء إليها دائماً.

ويتم تقديم وتوفير جميع الوسائل الصحية التي يتم استعمالها داخل سيارات الإسعاف وتجهيزها بأستمرار، وهذا ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص خلال أيام عيد الأضحى بسبب وجود بعض الأشياء والحالات الطارئة التي تحدث خلال أيام عيد الأضحى المبارك بشكل دائم.

يذكر أيضاً أن الانصاري أضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دي إم سي على قناة دي إم سي مساء أمس الإثنين أن سيارات الإسعاف سوف تكون متواجدة بجوار ساحات صلاة عيد الأضحى وهذا يكون في جميع المحافظات المصرية، كما أنه بعد صلاة العيد سوف يتم توزيع السيارات على جميع الطرق السريعة والمتنزهات العامة بحيث أنها توجد في جميع الأماكن التي يحدث عليها بعض من المشكلات والحوادث.

وأيضاً أكد رئيس هيئة الإسعاف أنه يوجد هناك بعهض الغرف الخاصة بالعمليات وذلك لمتابعة ورصد جميع المشكلات التي تواجه المواطنين، وهو أيضاً طالب جميع المواطنين بإحترام جميع القواعد الخاصة بالمرور على الطرق وهذا لتفادي وقوع الحوادث المدمرة التي توجد على الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *