الرئيسية / منوعات / تردد قناة الشرق على القمر الصناعي نايل سات 2018
تردد قناة الشرق
قناة الشرق

تردد قناة الشرق على القمر الصناعي نايل سات 2018

تعتبر قناة الشرق من القنوات الهامة المميزة والذي يحب متابعتها الكثير من الأشخاص في كل مكان، وهي من قنوات الإخوان الذي يحب مشاهدتها ومتابعة جميع الأخبار التي توجد في مصر والعديد من الدول العربية وهي الخاصة بجماعة الإخوان، وتعمل القناة طوال الوقت على تقديم كل ما هو جديد ومميز من خلال القناة التي تبث دائماً وتحرص على تقديم جميع الأحداث.

تقوم القناة بنقل كل ما يبحث عنه المتابع من جماعة الإخوان والذين يريدون بأستمرار متابع كل ما هو جديد ومميز، وتنقل أخبار جماعة الإخوان سواء من هم داخل وخارج السجون والبلاد، لذا فالقناة تعتبر من أهم القنوات الخاصة بقناة الإخوان والذين يحبون بأستمرار متابعتها ومشاهدتها طوال الوقت.

وتعمل القناة طوال اليوم وعلى مدار الـ24 ساعة دون توقف او انقطاع، ولك لأنها من القنوات المجانية التي تبث دون تشفير أو توقف وتعمل على نقل جميع الأخبار الخاصة بالإخوان، وتقدم العديد من البرامج الأساسية الخاصة بجماعة الإخوان والذين يريدون دائماً متابعة جميع الأخبار الخاصة بهم في كل مكان.

وأصبحت القناة تبث جميع البرامج الهامة والأساسية التي تناقش جميع المشكلات الخاصة بالمجتمع المصري، وهي تبث من داخل تركيا التي تعتبر هي مقر جماعة الإخوان والذين يعيشون فيها في الوقت الحالي، وهذا ما يجعل القناة من القنوات الهامة التي تعمل طوال الليل والنهار على بث كل ما يريد معرفته جميع الإخوان.

يذكر أيضاً أنها من القنوات التي تبث بأستمرار وتهدف دائماً لتقديم كل ما هو جديد ومميز عبر شاشتها، وتبث الكثير من الأخبار التي توجد في مصر والوطن العربي ولكنها تهتم دائماً بتقديم الأخبار في مصر بشكل خاص، وتعمل باستمرار وتريد تقديم ما يريد مشاهدته جميع الأشخاص المصريين.

تردد: H 12604
الاستقطاب: أفقي
الترميز 27500
FEC: 5/6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *