الرئيسية / اخبار مصر / مترو الأنفاق يوضح حقيقة طرح استطلاع عن أسعار التذاكر والخدمة
مترو الانفاق
مترو الانفاق

مترو الأنفاق يوضح حقيقة طرح استطلاع عن أسعار التذاكر والخدمة

قامت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بالإفصاح والكشف عن حقيقة كل ما تم نشره على إحدى المواقع الإلكترونية، وهو الذي أكد على أنها تم طرحها من خلال استطلاعات للرأي وهذا من خلال مدى رضا المستخدمين وهذا يكون عن أسعار التذاكر ومستوى الخدمات التي يقوم بتقديمها المترو، وأهم الأشياء التي لابد من معرفتها في الكثير من الأماكن لمعرفة مدى مستوى الخدمة.

يذكر أيضاً أن الشركة أكدت على أن المترو لم يطرح أستطلاعاً حول الخطين الأول والثاني وهذا لمعرفة رأي الجمهور في سعر التذكرة، وذلك لأن أسعاره بسيطة ويبحث عنها دائماً جميع الأشخاص في الكثير من المحافظات المصرية، وهذا ما يريد معرفته بأستمرار جميع المواطنين الذين يستقلون المترو بأستمرار.

وتم التأكيد على أنه ما تم تداوله هو يخلو تماماً من الصحة وتمت الإشارة إلى أن هذا الأستطلاع موجود على موقع المترو، وهذا منذ سنوات وقبل افتتاح المرحلة الأولى من الخط الثالث للمترو وأيضاً هذا قبل تحريك سعر تذكرة المترو بجميع الخطوط الثلاثة في شهر مايو الماضي.

كما أن الشركة الخاصة بمترو الأنفاق أكدت خلال بيان رسمي لها اليوم الجمعة الموافق السابع من سبتمبر 2018، أنه لا يوجد أي تعديلات أو تحريك في أسعار تذكرة مترو الأنفاق خلال الوقت الحالي، وأيضاً تم لفت الأنتباه إلى أن العمل متواصل على قدم وساق، وهذا لتنفيذ جميع المشروعات الخاصة بتطوير الخط الأول لمترو الأنفاق.

وأن هذا لتقديم جميع الخدمات المميزة والأساسية لجميع الركاب المسافرين في جميع الخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق، وأيضاً تم التأكيد على أن حركة القطارات تعمل بشكل منتظم وهي أيضاً تعمل بشكل طبيعي وأن جميع الرحلات تعمل بشكل منتظم دون توقف ولا توجد أي معوقات أو صعوبات تؤثر على حركة التشغيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *