الرئيسية / اخبار مصر / وزارة الكهرباء تفصح عن اسباب انقطاع التيار الكهربائي عن 3 مناطق في أسيوط وسوهاج
وزارة الكهرباء
انقطاع التيار الكهربائي

وزارة الكهرباء تفصح عن اسباب انقطاع التيار الكهربائي عن 3 مناطق في أسيوط وسوهاج

قامت وزارة الكهرباء والطاقة بالإفصاح عن أن انقطاع الكهرباء اليوم الجمعة الموافق السابع من سبتمبر للعام الجاري 2018، وهذا للمرة الثانية عن عدد من المناطق التي توجد في محافظة سوهاج وأسيوط وهي تعتبر من أهم الأشياء الذي يريد دائماً جميع المواطنين الحصول عليها وهي الطاقة الكهربائية.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور أيمن حمزة، أكد أنه في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الجمعة تكرر حدوث حالة من فصل التيار الكهربائي عن محطات محولات طما وريفا وجرجا، وهذا بجهد حوالي 220 ك.ف، وهذا نتيجة عمل على إحدى الدوائر التي تغذي هذه المنطقة بشكل كامل.

يذكر أيضاً أن حمزة أكد خلال العديد من التصريحات الخاصة به أنه تم على الفور العمل على توفير التغذية الكهربائية البديلة، وهذا بالفعل الذي أدى إلى عودة التيار الكهربائي بشكل جزئي، وهي من الأشياء الهامة والأساسية التي توجد داخل منازل جميع المصريين في كل مكان وخاصة في سوهاج وأسيوط.

كما أيضاً أنه تم التنويه على أنه جاري حالياً العمل على إصلاح وصيانه جميع الدوائر وهذا ما يستدعي استمرار فصل جزء من التيار عن العديد من الأماكن التي توجد في محافظة سوهاج، وأيضاً أسيوط لحين الأنتهاء تماماً من جميع التصليحات التي توجد في بعض الكابلات والأسلاك التي توجد في العديد من الأماكن التي توجد في الكثير من الأنحاء المتواجدة داخل العديد من الأماكن.

وأيضاً أنه تم التأكيد على أن المجهودات مستمرة في الوقت الحالي وهي التي توجه بسرعة الإصلاح وعودة التيار الكهربائي بشكل كامل، وأيضاً يكون في جميع المناطق التي تتأثر بقطع التيار الكهربائي والتي توجد في العديد من الأماكن والمناطق دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *