الرئيسية / اخبار مصر / وزارة الداخلية تطرح خضروات وسلعاً غذائية بأسعار مخفضة في منافذ أمان
وزارة الداخلية
منافذ أمان

وزارة الداخلية تطرح خضروات وسلعاً غذائية بأسعار مخفضة في منافذ أمان

توجد في الوقت الحالي حالة كبيرة من أرتفاع أسعار جميع السلع والمنتجات الغذائية والخضروات، وهي من الأشياء التي يعاني منها جميع المواطنين المصريين في الوقت الحالي، وهم دائماً ما يبحثون وراء الأسعار المخفضة التي يتم من خلالها مواكبة الوقت الذي نعيش فيه، وهذا ما يتم البحث عنه طوال الوقت للتخفيف عن كاهل المواطن المصري.

وقامت أيضاً وزارة الداخلية برئاسة اللواء محمود توفيق اليوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من سبتمبر للعام الجاري 2018، بتوجيه العديد من السيارات المتنقلة التي يتم تحميلها بالعديد من السلع الغذائية والخضروات، وهذا لبيعها لجميع المواطنين بأسعار مخفضة في منافذ “أمان” وهي التابعة للوزارة، وذلك ضمن المبادرة الخاصة بالداخلية وهي التي تحمل عنوان كلنا واحد.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن وزارة الداخلية أكدت على أن السيارات التابعة لها في منافذ “أمان”، وهي التي تهدف إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين المصريين البسطاء، وهذا من خلال توفير جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة وهذا لمحاربة الغلاء وجشع التجار، وهي تعتبر من أهم الأشياء التي توجد في الكثير من الأنحاء المتواجدة في جميع المحافظات المصرية لتخفيف عن أعباء جميع المواطنين المصريين.

يذكر أيضاً أن وزارة الداخلية قامت بإنشاء منظومة مميزة تسمي بـ”أمان”، وهذا بهدف تلبيه وتوفير جميع الاحتياجات الخاصة بالمواطنين من السلع الغذائية الهامة والاساسية بأسعار تنافسية، وهذا من خلال افتتاح حوالي 924 منفذاً داخل جميع المحافظات المصرية بشكل دائم.

وبشكل خاص يكون في المناطق الشعبية والأكثر أحتياجاً والتي من بينها حوالي 734 منفذاً ثابتاً ومحلاً تجارياً، وأيضاً 190 منفذاً متحركاً وجار التوسع في جميع الفروع الخاصة بالمنظومة تباعاً، وهذا ما يبحث عنها جميع المواطنين المصرين دائماً لأنها تساعد على تقديم جميع السلع الهامة والأساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *