الرئيسية / اخبار مصر / وزيرة الصحة تقدم 4 ملايين جنيه لإنشاء مستشفى النهضة الجديدة في العامرية
وزيرة الصحة
إنشاء مستشفي النهضجة الجديدة بالعامرية

وزيرة الصحة تقدم 4 ملايين جنيه لإنشاء مستشفى النهضة الجديدة في العامرية

مديرية الشؤون الصحية تسلمت اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من أكتوبر للعام الجاري 2018 الأرض المخصصة لإنشاء المستشفى في قرية حارس بالعامرية، وأيضاً تم وضع لافتة عليها في حضور كلاً من الدكتور محمد أبو سليمان ووكيل وزارة الصحة في محافظة الإسكندرية والمهندس محمد مهدي وهو مراقب عام تعاونيات النهضة.

والمشروع أدرج إنشاء مستشفى النهضة الخيري لخدمة مواطني العامرية غرب الإسكندرية ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة 2018/2019 واعتماد مبلغ 4 ملايين جنيه لإنشائها.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه تم وضع لافتة للمستشفى على الأرض المخصصة لإنشاء المستشفى وهذا بالقرار رقم 7 والصادر بتاريخ 20 من أغسطس 2016، وهذا في عهد اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية السابق وهذا تم بناء على الطلب المقدم من الجمعية المشتركة.

وذلك في منطقة النهضة التابعة للهيئة الهامة لمراقبة التعاونيات والتنمية التي توجد في محافظة الإسكندرية، وهي التي تبرعت بمساحة حوالي 15015 متراً مربعاً لإنشاء مستشفي خيري وهو الذي يساعد في خدمة جميع أهالي المنطقة عليها، وتقدم الكثير من الخدمات الصحية والعلاجية لجميع المواطنين المصريين في كل مكان.

يذكر أيضاً أن مديرية الشئون الصحية هي أكدت على أنه سوف يتم الحصول على موافقات كلاً من وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتور هالة السعيد، وأيضاً وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد وهذا تم بإدراج المستشفى بخطة 2018/2019 وتم أعتماد مبلغ 4 ملايين جنيه.

وهذا للبدء في عمل جميع الجلسات والمكتب الاستشاري الهندسي للمشروع، وهو من أهم المشروعات الصحية التي يتم تقديمها لخدمة جميع المواطنين المصريين في هذه المنطقة والتي يتم من خلالها تقديم كافة الأشياء التي تساعدهم في العلاج، ويتم تزويدها بالعديد من المعدات الصحية الجديدة التي تساعد في علاج جميع المرضى دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *