الرئيسية / وظائف خالية / مصر للطيران تعلن عن قبول دفعة جديدة من المضيفين والطيارين
مصر للطيران
طيارين ومضيفين في مصر للطيران

مصر للطيران تعلن عن قبول دفعة جديدة من المضيفين والطيارين

قامت الشركة الوطنية مصر للطيران بالإعلان اليوم الجمعة الموافق الخامس من أكتوبر للعام الجاري 2018، عن قبولها دفعة جديدة من الطيارين المصريين وهذا يكون تحت التمرين وهم عددهم تقريباً 260 طياراً، وهذا لضمهم إلى شركتي مصر للطيران للخطوط الجوية ومصر للطيران للحطوط الداخلية والإقليمية إكسبريس وهذا حسب البيان والإعلان الذي أصدرته الشركة اليوم، وهي من الأشياء الهام الذي يبحث عنها جميع الطيارين للالتحاق بمصر للطيران للتخفيف من أزمة البطالة التي توجد في الوقت الحالي.

كما أن الطيار أحمد عادل وهو رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران قام بالإعلان عن أن الشركة سوف تقبل دفعة جديدة من الطيارين وهم يكونوا تحت التمرين وهذا يأتي في إطار التوجيهات الخاصة بـ الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني وتماشياً مع السياسة الخاصة بالدولة.

وهي أن يتم توفير فرص عمل وتدريب الشباب المصريين وهذا سواء داخل قطاع الطيران المدني أو المصري أو تأهيلهم لسوق العمل خارج مصر، وهذا من منطلق الدور الوطني لمصر للطيران التي تعتبر هي الناقل الجوي لمصر.

من الجدير بالذكر أيضاً أن رئيس مصر للطيران أكد أن الشركة قامت بالإعلان عن قبول دفعة دفعة جديدة من الشباب الذكور والإناث وهم البالغ عددهم 300 فرد للعمل في قطاع الضيافة الجوية في الشركة، وهذا لمواكبة الخطة الخاصة بتحديث أسطول الشركة الوطنية وهي التي تتم في الوقت الحالي وتستهدف زيادة حجم الأسطول توسعة لشبكة الخطوط.

وأيضاً تقديم الكوادر الجديدة المميزة التي تعمل في مجال الطيران وهم المميزين الذين يبحثون عن العمل في مجال الطيران، يتم تقديمهم داخل شركة مصر للطيران للتقليل من البطالة التي توجد في مصر وتقديم أفضل الأعمال للأشخاص حتى يعملون بها في العديد من الشركات العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *