الرئيسية / اخبار مصر / رئيس الوزراء يؤكد على سعي الحكومة وراء إنشاء 4500 مصنع وفقاً لتعليمات الرئيس السيسي
رئيس الوزراء
الرئيس السيسي ورئيس الوزراء

رئيس الوزراء يؤكد على سعي الحكومة وراء إنشاء 4500 مصنع وفقاً لتعليمات الرئيس السيسي

أكد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المصري المستشار نادر سعد أن المهندس مصطفي مدبولي رئيس الوزراء المصري ووزير الإسكان المجتمعات العمرانية، تفقد العديد من المصانع الخاصة وهذا حدث خلال جولته في محافظة بورسعيد وهي تعتبر من المحافظات الهامة التي تكثر فيها العديد من المصانع.

وتقدم الكثير من فرص العمل لجميع الشباب الذين يبحثون عن وظائف خالية لأنها من أهم الأشياء المميزة التي تقدم طوال الوقت، وهذا ما بحث عنه رئيس الوزراء وهو يريد تقديمه لجميع الشباب المتواجدين في الوطن بشكل كبير.

يذكر أيضاً أنه في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفي في برنامج صالة التحرير وهو الذي يبث على قناة صدي البلد الفضائية، أكد المستشار نادر سعد أن الحكومة المصرية تسعى جاهدة إلى توسيع القاعدة الخاصة بالمستثمرين إلى مصر.

وذلك حيث أنه تم إنشاء حوالي 4500 مصنع في محافظات الجمهورية بشكل كبير وهذا وفقاً لجميع التكليفات الخاصة بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي من أهم الجولات الهامة التي تم افتتاح هذه المصانع لتوفير جميع الفرص الخاصة بالشباب والتي يعمل فيها العديد من الشباب بالكثير من المؤهلات المختلفة.

جديراً بالذكر أيضاً أن المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء أكد على أن الحكومة المصرية بحاجة إلى إنشاء العديد من المصانع، وهذا يتم استغلال الأنتاج الخاص بجميع مناطق الاستزراع السمكي في شرق بورسعيد، وتم لفت الانتباه إلى أن مجلس الوزراء ألتقي مستثمراً هندياً قبل أيام قليلة وهذا لاستعراض الخطة الخاصة بالاستثمار بحوالي 500 مليون دولار.

وهذا خلال العامين القادمين وذلك بهدف إنشاء 4 فروع هايبر ماركت وتأسيس العديد من المناطق اللوجستية الخاصة بتصدير الأسماك إلى أوروبا وهي التي تؤتي بثمار كبير على مصر وتدخل الدولار وترفع من الأقتصاد كثيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *