الرئيسية / اخبار مصر / مبادرة كلنا واحد توفر البطاطس بسعر 6 جنيهات والطماطم بـ5 جنيه
مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

مبادرة كلنا واحد توفر البطاطس بسعر 6 جنيهات والطماطم بـ5 جنيه

قامت وزارة الداخلية صباح اليوم البسبت بتوفيرؤ أطنان من البطاطس والطماطم في شوادر الوزارة وهذا تحت إسم مبادرة كلنا واحد داخل ميدان رمسيس في وسط البلد بالقاهرة وهذا بهدف رفع العبء عن المواطنين، ووزارة الداخلية قامت بطرح جميع الخضروات بأسعار مخفضة داخل الشوادر التي تم إطلاق عليها أسم كلنا واحد.

وهي لاقت إقبال كبير من قبل جميع المواطنين الذين يريدون شراء جميع احتياجاتهم، وهذا أتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وإشراف مدير أمن القاهرة اللواء محمد منصور.

يذكر أيضاً أن وزارة الداخلية قامت بتوجيه العديد من الضربات القوية الخاصة بها لجميع التجار المحتكرين وهذا بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، وهي استطاعت أن تضبط آلاف الأطنان من البطاطس داخل العديد من الثلاجات الخاصة بـ المحتكرين وهي التي تم طرحها في أسواق العاصمة.

وأيضاً المحافظات بأسعار مخفضة وذلك عبر العديد من المنافذ الخاصة ببيع هذه المنتجات وهي من ضمن المراحل الجديدة التي تساعد في مبادرة كلنا واحد، وهذا يأتي في الإطار الخاص بالجهود المبذولة للقضاء على احتكار التجار الجشعين الأطنان من الطماطم والبطاطس.

ووزارة الداخلية سارعت للقضاء على احتكار الأسواق ووفرت أطنان من البطاطس والطماطم من خلال الاتفاق مع بعض التجار على طرحها وتقديمها في الشوادر بأسعار مخفضة والحصول على هامش ربح صغير ويتم بيع البطاطس داخل الشوادر بـ6 جنيهات ووصل سعر كيلو الطماطم إلى 5 جنيهات للكيلو، وهذا ما لقي استحسان كبير من قبل جميع المواطنين الذين أقبلوا على شراء احتياجاتهم بأعداد كبيرة وهذا في الساعات الأولي لعرض الخضروات، وأيضاً قاموا بتقديم الشكر الكثير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه خفف عن كاهل جميع المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *