الرئيسية / منوعات / الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم الأربعاء على جميع المحافظات
الأرصاد الجوية
حالة الطقس اليوم الأربعاء

الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم الأربعاء على جميع المحافظات

هيئة الأرصاد الجوية المصرية برئاسة الدكتور أحمد عبد العال أكدت على أنه سوف يسود اليوم الأربعاء الموافق السابع من نوفمبر للعام الجاري 2018 طقس معتدل الحرارة على العديد من أنحاء الجمهورية وهذا يكون في ساعات النهار.

وأيضاً هو الذي يكون لطيف في بداية الليل وهو مائل للبرودة في آخر الليل وهذا حسب ما توقع جميع خبراء الأرصاد الجوية في نشرة الأخبار الخاصة بالطقس، وهي التي يتم إصدارها يومياً من خلال الهيئة العامة للأرصاد الجوية وهي التي تقدم جميع درجات الحرارة على جميع المحافظات المصرية.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه بحسب التوقعات الخاصة بخبراء الطقس الرؤية تقل بسبب الشبورة المائية التي توجد خلال الساعات الأولى من الصباح على شمال البلاد، وأيضاً تظهر العديد من السحب المنخفضة والمتوسطة على العديد من المناطق المتفرقة وهي التي يصاحبها سقوط الأمطار على جميع السواحل الشمالية وعلى وسط سيناء.

ويكون أيضاً على جميع المناطق التي توجد في شمال الدلتا والرياح هي تكون أغلبها شمالي غربية خفيفة إلى معتدلة، وهي من الأشياء التي يبحث عنها بشكل يومي جميع المواطنين لمعرفة حالة الطقس.

يذكر أيضاً أنه تم التأكيد من خلال النشرة الخاصة بأخبار الطقس والتي يتم إصدارها يومياً تم التأكيد أن حالة البحر المتوسط تكون من خفيفة إلى معتدلة، وهذا حيث أنه يتراوح الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر بينما تكون حالة البحر الأحمر معتدلة وهذا حيث أنه يتراوح ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر حتى المترين.

ولكن تكون الرياح السطحية على البحرين الأحمر والمتوسط وهي تكون شمالية غربية، وجميع المواطنين في جميع المحافظات المصرية يبحثون عن درجات الحرارة يومياً ومعرفة أخبار الطقس وهذا بسبب العديد من التقلبات المناخية التي تحدث بشكل يومي.

القاهرة ، الصغرى 18 درجة. العظمى 26 درجة.

الإسكندرية ، الصغرى 17 درجة ، العظمى 26 درجة.

قنا ، الصغرى 16 درجة ، العظمى 29 درجة.

الأقصر ، الصغرى 16 درجة ، العظمى 28 درجة.

أسوان ، الصغرى 17 درجة ، العظمى 29 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *