الرئيسية / اخبار مصر / مدبولي يشهد توقيع مذكرة بناء منتجع سياحي عالمي في العلمين
منتج سياحي عالمي
رئيس الوزراء المصري

مدبولي يشهد توقيع مذكرة بناء منتجع سياحي عالمي في العلمين

رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي شهد اليوم الأربعاء توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة ومجموعة من منتجعات وفنادق نيكي بيتش عالمية، وهذا لإدارة وبناء منتجع سياحي عالمي في منطقة العلمين في الساحل الشمالي وهذا بحضور وإشراف وزيرة السياحة رانيا المشاط.

وأكدت الوزيرة أن اليوم هو من أهم الأيام في السياحة المصرية خاصة لمنطقة العلمين، وهي التي يتم استهدافها لتكون من أهم وأبرز المناطق السياحية عالمياً طوال العام، وهذا من خلال توقيع هذه المذكرة الخاصة بالتعاون للشراكة مع أحد أهم شركات السياحة العالمي “بيكي بيتش” وهو من أكبر أسماء سيروج لمنطقة العلمين عالمياً.

يذكر أيضاً ان وزيرة السياحة أشارت أثناء المؤتمر الصحفي الذي يوجد في مقر مجلس الوزراء إلى أن وزارة السياحة سعيدة جداً بهذه الشراكة، وهي التي تقدم العديد من الدعم الخاص بها لدفعها إلى الأمام وهي التي تكون انطلاقة عالمية بشكل مميز وتكون انطلاقة خاصة لجميع الشركات العالمية التي توجد ويتم استثمارها في مدينة العلمين، وأكدت جهاد باخوم الرئيس والعضو المنتدب ومجموعة من المنتجعات وفنادق بيكي بيتش العالمية أن قرار المشاركة في هذا المشروع في مصر هو ذو أهمية كبيرة وهو الذي تم إعداده الدراسات الكثيرة.

وتمت الإشارة إلى أن منطقة العلمين تعتبر هي من المناطق القليلة التي توجد في العالم وهي التي تمتلك العديد من المواصفات التي تسمح لها أن تكون مركزاً سياحياً من الدرجة الأولى، كما أن باخوم أكدت أن هذه الشراكة أصبحت تجمل الأمل والمسئولية الكبيرة الخاصة بإقامة منتجع سياحي مثالي ومميز في المنطقة.

وأيضاً هو الذي يكون من أهم المراكز السياحية ليس فقط بالبحر المتوسط ولكن في العالم بأجمعه، وتمت الإشارة إلى أن الشرطة يوجد لديها مئات المجتمعات والفنادق التي توجد في العالم ويتم تنقية أفضل الأماكن التي تعمل على تقديم جميع الخدمات المميزة ذات المستوى العالي والمميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *