الرئيسية / اخبار مصر / وزيرة الهجرة تتابع عودة جثمان الشاب المصري المقتول في السعودية
وزيرة الهجرة
عودة جثمان الشاب المقتول في السعودية

وزيرة الهجرة تتابع عودة جثمان الشاب المصري المقتول في السعودية

قامت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، بالتعبير عن شكرها الكبير إلى السفير ناصر حمدي وهو الذي يشغل منصب سفير مصر في الرياض، والدكتور إيهاب عبد الحميد وهو يشغل منصب قنصل جمهورية مصر العربية في الرياض، وهذا لمجهوداتهم الكبيرة التي بذلوها في هذه القضية التي أثارت غضب الكثير من المصريين.

وأيضاً اهتمامهم الكبير بمتابعة حادث مقتل شاب مصري في الرياض وهو يدعي “أ.ن.أ” وهو الذي يعمل حارس أمن في مزرعة داخل مدينة الرياض، وتم التأكيد على أن الوزارة هي تتابع معهما لحظة بلحظة التفاصيل الخاصة بعودة جثمان الشاب المصري على نفقة الدولة المصرية دون تحمل أهله لأي نفقات وهو الذي يصل فجر غداً السبت الموافق الأول من ديسمبر للعام الجاري 2018 لمطار القاهرة الدولي.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن وزيرة الهجرة أكدت أنه يوجد هناك متابعة كبيرة مع الجانب السعودي وهذا لسير جميع الإجراءات القانونية كما هي، وأيضاً التعرف على جميع الملابسات الخاصة بالحادث والجهود الجارية التي تمت للقبض على جميع الجناة والقصاص منهم، وهذا وفقاً إلى القانون السعودي وهو الذي لا يتهاون أبداً في مثل هذه الجرائم.

والسفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد لفتت الأنتباه إلى أن السبب الرئيسي وراء تأخير شحن الجثمان هو يعود إلى الأنتهاء من تقرير الطب الشرعي السعودي عن سبب الوفاة، وهذا حرصاً على جميع الحقوق المالية والقانونية الخاصة بالمتوفي، وذلك حيث أنه تبين أن جرج المتوفي هو نافذ في الصدر وهو الذي أدى إلى نزيف حاد وهذا ما أدي إلى الموت المفاجئ.

وفي سياق متصل تهيب وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج جميع مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بأن يتحققوا من المعلومات الذين يقومون بنقلها، والحصول عليها من مصادرها الأصلية وعدم ترويج الشائعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *