الرئيسية / اخبار مصر / وزيرة الاستثمار تعلن عن وجود 50% حوافز ضريبية للمستثمرين في الصحة والتعليم
وزيرة الأستثمار
الاستثمار في التعليم والصحة

وزيرة الاستثمار تعلن عن وجود 50% حوافز ضريبية للمستثمرين في الصحة والتعليم

قامت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر بالكشف اليوم الأثنين الموافق الثالث من ديسمبر للعام الجاري 2018 عن مفاجأة سارة لجميع المستثمرين خاصة في التعليم والصحة، وذلك حيث أنه سوف يتم منحهم حوافز ضريبية وهي التي تصل إلى 50 في المائة لجميع المستثمرين في المناطق الأكثر أحتياجاً لها بشكل دائم ومستمر.

والوزارة أضحت أن هذا الإجراء التحفيزي وهو يأتي في الإطار الخاص بدعم وتطبيق المبادرة الخاصة بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وهذا يأتي في إطار الاستثمار الخاص بالعنصر البشري وبشكل خاص في مجالي الصحة والتعليم، وهم من المجالات الهامة والمطلوبة حالياً في سوق العمل ولابد من التطوير والتحسين فيها طوال الوقت والاستثمار بها بشكل مناسب.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن وزيرة الاستثمار سحر نصر أوضحت اثناء الكلمة الخاصة بها في اجتماع لجنة العلاقات الخارجية داخل مجلس النواب وهو الذي تم عقده برئاسة النائب كريم درويش، وتم التأكيد على أنه يصب في مصلحة مصر في الاستثمار الأجنبي المباشر وهذا يكون على المستوى العالمي والذي زاد عن العام السابق وذلك على الرغم من انخفاضه عالمياً.

كما أنه تم التأكيد على أن الأمم المتحدة الأميريكية تقييم الاستثمار في الوقت الحالي على حسب نوعيته والعديد من المستفيدين منه، ويتم البحث وراء تقديم العديد من الأنواع الأخرى الخاصة بالاستثمارات المناسبة لجميع الأشخاص في المجتمع المصري والذي يتم تقديمها طوال الوقت في جميع الأماكن المختلفة بمصر.

وأخيراً طالبت الوزيرة في نهاية كلمتها من أعضاء اللجنة إلى الترويج إلى الاستثمار في مصر، وتوضيح جميع المميزات الخاصة بالمناخ للأستثمار المتواجد في مصر وهذا يكون أثناء زياراتهم الخارجية ولقاءاتهم المستمرة مع الوفود البرلمانية من جميع البلدان المنتشرة حول العالم طوال الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *