الرئيسية / اخبار مصر / رئيس غرفة السلع السياحية يصرح أن استراتيجية التأمين على العاملين بحوالي 19 بازار سياحي
غرفة السلع السياحية
اتحاد الغرف السياحية

رئيس غرفة السلع السياحية يصرح أن استراتيجية التأمين على العاملين بحوالي 19 بازار سياحي

رئيس غرفة العاديات والسلع السياحية علي غنيم أشاد باجتماع وزيرة السياحة مع جميع الرؤساء الجدد وهم المنتخبين إلى مجالس إدارات الغرف السياحية الخمس، وأيضاً جميع أعضائها المنتجين والمعينين، وتم التوضيح أن الوزيرة أظهرت دعمها الكامل إلى القطاع الخاص وتعزيز التعاون والتنسيق في المرحلة القادمة.

ووزيرة السياحة رانيا المشاط قامت بعقد اجتماعها الأول مع رؤساء جدد منتخبين إلى مجالس إدارات الغرف التجارية الخمس وأعضاء هذه الغرف المعينين والمنتجيين، وهذا يكون في ضوء حرص الوزارة على تهنئة المجالس المنتجة الجديدة والتأكيد على أهمية دعم وزارة السياحة إلى القطاع الخاص.

وغنيم أكد خلال العديد من التصريحات الصحفية اليوم الخميس أن استراتيجية غرفة السلع والعاديات السياحية في الفترة القادمة، وهي التي تشمل على العاملين في البازارات السياحية ويكون مع تقديم العديد من الدورات التدريبية التي تهدف إلى رفع جميع مهاراتهم لضمان التعامل مع السائحين بشكل متحضر ولائم.

ويتم العمل على إنشاء بازارات أخرى تعمل على توفير كل ما يحتاج إليه السائحين وخدمتهم، وتم التوضيح أن عدد البازارات السياحية في مصر وصل إلى 19 ألف بازار في جميع أنحاء الجمهورية، والهدف الأساسي منها رفع كفاءة العاملين فيها بشكل مميز بعد الإعلان الخاص من وزيرة السياحة بدعمها الكامل للقطاع الخاص والذي يعمل على جذب جميع السائحين.

يذكر أيضاً أنه أكد أهمية نشر الأخلاقيات الخاصة بالسياحة بين العاملين في العاديات والبازارات السياحية وبشكل خاص أنهم ممن يتعاملون بشكل مباشر مع السائحين، وهذا ما يكون له أثراً على تكوين الانطباعات الخاصة بالسائح عن زيارته إلى مصر، وتم التوضيح أن صناعة السياحة هي اليت تعتبر سلسلة تضم العديد من الحلقات المتصلة والذي يؤثر كلاً منهما على الأخر في جميع الأتجاهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *