الرئيسية / اخبار مصر / تشريعية مجلس النواب تناقش يوم الأحد القادم 4 قرارات جمهورية
مناقشة قرارات جمهورية
تشريعية مجلس النواب

تشريعية مجلس النواب تناقش يوم الأحد القادم 4 قرارات جمهورية

أكدت لجنة الشؤون التشريعية والدستورية في مجلس النواب برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، أنه سوف يتم مناقشة يوم الأحد القادم الموافق التاسع من ديسمبر للعام الجاري 2018، القرار الخاص برئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو بخصوص جمهورية قبرص وشأن خط الأنابيب البحري مباشر للغاز الطبيعي والموقع في نيقوسياً وهذا كان بتاريخ التاسع عشر من سبتمبر للعام الجاري 2018.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه سوف يتم مناقشة القرار الخاص برئيس جمهورية مصر العربية وهو الذي يحمل رقم 538 لسنة 2018، وهو الذي يتم من خلال الموافقة على التعديل الأول اتفاقية منحة المساعدة التي توجد بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية وهذا بخصوص جميع الحلول المتكاملة للمياه.

والموقع في القاهرة بتاريخ 10/9/2018، وأيضاً القرار الخاص بالرئيس السيسي وهو الذي يحمل رقم 593 لسنة 2018 بالموافقة على خطاب التفاهم بخصوص المنحة المقدمة من الصندوق العربي الخاص للإنماء الاقتصادي والاجتماعي إلى الحكومة المصرية وهي الممثلة في وزارة الاستثمار والتعاون الدولي.

يذكر أيضاً أنه بمبلغ حوالي 100 ألف دينار كويتي وهو الذي يساهم في تمويل مشروع توفير الأجهزة الطبية بمعهد تيودور بلهارس في القاهرة وهو الموقع بتاريخ التاسع من سبتمبر للعام الجاري 2018، وأيضاً يتم مناقشة قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 540 لسنة 2018 وهذا بخصوص الموافقة على الاتفاق الحكومي الواقع بين جمهورية مصر العربية وبنك الاستثمار الأوروبي ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وذلك أيضاً بخصوص مشروع توسيع مياه الصرف الصحي في الفيوم المرحلة الأولى والموقع في القاهرة بتاريخ الخامس والعشرين من يوليو للعام الجاري 2018، وهي التي يتم تقديمها داخل مجلس النواب ويتم مناقشتها وهي من اهم القرارات الخاصة بالرئيس عبد الفتاح السيسي ويتم تقديمها في تشريعية مجلس النواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *