الرئيسية / اخبار مصر / مجلس المحافظين يطالب بوجود حلول سريعة تدهور البنية التحتية الموجودة في البحيرة
تدهور البنية التحتية
مجلس المحافظين

مجلس المحافظين يطالب بوجود حلول سريعة تدهور البنية التحتية الموجودة في البحيرة

قام منسق محافظة البحيرة في حزب المحافظين أشرف الشاعر بمطالبة البحيرة بأهمية وضع العديد من الحلول السريعة الخاصة بتدهور البنية التحتية، وأيضاً تهالك الطرق وهذا حدث بعد توصيل الغاز الطبيعي إلى المنازل بشكل دائم، والتي لابد من العمل على عودة الشوارع كما هي من جديد وعدم وجود بها أي تكسير.

يذكر أيضاً أن الشاعر أكد في بيان رسمي له اليوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من ديسمبر للعام الجاري 2018، أن شوارع دمنهور تعاني من التكسير وتكدس أكوام القمامة وهذا ما يؤدي إلى إعاقة وعرقلة حركة المواطنين والسيارات، وهذا بجانب انتشار الأمراض والحشرات والزواحف السامة وتمت الإشارة إلى أن محافظ البحيرة لم ينجح في إيجاد وتوافر العديد من الحلول السريعة التي تخص هذه المشكلة.

كما أن الشاعر أكد أنه تم التواصل مع شركة الغاز وتأكد استلام الوحدة المحلية إلى مركز ومدينة دمنهور وهي المبالغ الخاصة بإرجاع جميع الطرق إلى أصلها، وأيضاً إعادة رصف الطرق مكان الحفر خصوصاً في شارع الجيش الخلفي وجميع الشوارع الجانبية وقرية فلاقة ولكن هذا يحدث دون وجود جدوى ودون عمل ما قد تم إسناده إليهم.

من الجدير بالذكر أيضاً أنه تابع حديثة قائلاً أن تقاعس الوحدة المحلية عن تأدية جميع المهام الخاصة بها وهو الذي يؤثر بشكل كبير على حركة المواطنين، وأيضاً تسبب هذا في معاناتهم بشكل يومي خاصة في فصل الشتاء ووجود تراكم لمياه الأمطار، واستمرار المشاكل التي توجد في العديد من المناطق التي يقف أمامها العديد من المسؤولين مكتوفي الأيدي وهذا ما يؤكد على أ،هم حصلوا على مناصب تفوق قدراتهم بشكل كبير.

وأيضاً الشاعر طلب من اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة واللواء خالد جمعة رئيس مجلس مدينة دمنهور، أنه لابد من وجود سرعة في رصف هذه الطرق وعودة جميع الأشياء إلى أصلها ورفع العديد من التجمعات الخاصة بالقمامة التي توجد في هذه المناطق طوال الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *