الرئيسية / اخبار مصر / البرلماني محمد بدراوى يطالب التموين بأهمية العمل على سرعة إنجاز تحديث منظومة الدعم
تحديث منظومة الدعم
البرلماني محمد بدراوى

البرلماني محمد بدراوى يطالب التموين بأهمية العمل على سرعة إنجاز تحديث منظومة الدعم

قام النائب البرلماني محمد بدراوي بمطالبة وزارة التموين والتجارة الداخلية بأهمية أنه لابد من أن يتم الأنتهاء من الأزمة الخاصة بالحذف والإضافة التي توجد في بطاقات التموين، وأيضاً العمل على سرعة إنجاز إصدار البطاقات وهذا يحدث قبل نهاية انتهاء العام الحالي 2018 في جميع الأماكن المتعددة.

يذكر أيضاً أن النائب أكد أن وزارة التموين والتجارة الداخلية عليها أن تعترف بوجود أزمة حقيقية في الملف الخاص بالبطاقات التموينية، ويتم العمل باستمرار في العديد من الأنحاء التي توجد في الكثير من المحافظات المصرية، وأيضاً يتم تقديم الكثير من الإضافات الخاصة ببطاقات التموين.

والبرلمان المصري أشار إلى أن منظومة تحديث بطاقات التموين هي التي قد طالتها بسبب الكثير من الإشكاليات التي توجد خلال الفترة الماضية، وهذا حيث أنه يتم تقديم الكثير من الأهالي بتقديم العديد من الشكاوى إلى النواب، وذلك بسبب تأخير إصدار البطاقات التموينية بشكل دائم.

من الجدير بالذكر أيضاً أنه أيضاً يتم الحذف بشكل غير صحيح وهذا يكون ضمن الشكاوى الخاصة بالمواطنين، وهي التي تكون من خلال الاستبعاد الغير صحيح لبعض أفراد بطاقة التموين على الرغم من أحقيتهم في الحصول على الدعم الكامل بشكل دائم، وتقديم أيضاً العديد من الأليات الخاصة بإضافة المواليد الجدد للبطاقات التموينية.

والبرلمان أضاف أن على وزارة التموين والتجارة الداخلية أن تعترف بشكل فعلي وأنه يوجد هناك مشكلة كبيرة بخصوص هذا الموضوع، كما أن النائب أكد أنه سوف يعمل أثناء الفترة القادمة وهذا على أن يتم إعداد الحصر بشكل كامل لجميع الحالات التي وقعت أثناء الأيام الماضية في تحديث المنظومة الخاصة بالدعم السلعي وهي التي طالبت بشكل كبير على جميع المواطنين.

وتم التأكيد أن الفترة الماضية هي التي تتطلب أهمية وضع العديد من المعايير الظاهرة وهذا من أجل تحديث بطاقات التموين، وأنه يكون هذا من خلال مراجعتها مع مجلس النواب المصري ويتم العمل على إنجاز التحديث الخاص ببطاقات التموين بشكل سريع ودائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *