الرئيسية / اخبار مصر / وزيرة الهجرة تستضيف أسر الشهداء في مؤتمر “مصر تستطيع بالتعليم”
وزيرة الهجرة
مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم

وزيرة الهجرة تستضيف أسر الشهداء في مؤتمر “مصر تستطيع بالتعليم”

قامت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج السفيرة نبيلة مكرم بالإشادة بالدور العظيم والتعاون الخاص بوزارات الدولة في خدمة جميع المصريين، وهي تحدثت قائلة أن جميع المؤتمرات كانت يتم تنسيقها مع جميع الوزارات وهذا لخدمة جميع المصريين في الخارج وهم الذين يعملون ويعيشون خارج مصر.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هذا جاء أثناء الفعاليات الخاصة بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر مصر تستطيع بالتعليم وهو المقام في مدينة شرم الشيخ بمحافظة البحر الأحمر، وتم تنظيمه من خلال وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج وهذا بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي.

وهو تحت إشراف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو يعتبر من أهم المؤتمرات لأنه يناقش العديد من القضايا الهامة في جميع النواحي الهامة، ويتم تقديم العديد من الخبرات الهامة والتي يتم الأستفادة منها طوال الوقت وفي جميع الأماكن المختلفة طوال الوقت.

يذكر أيضاً أن الوزيرة قامت بتوجيه التحية إلى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وهذا لدوره الفعال في تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بالمصريين في الخارج وجميع مطالبهم من خلال وجود العديد من المدارس الخاصة بالمصريين في الخارج، وذلك فضلاً عن إيمانه الشديد بقضية التعليم وتطويره طوال الوقت وهذا ما تبحث عنه وزيرة الهجرة وشؤون المصريين طوال الوقت.

وأيضاً حرصت السفيرة نبيلة مكرم على أستضافة واصطحاب جميع أسر الشهداء وكان من بينهم أسرة الشهيد الراحل ساطع النعماني، وتحدثت قائلة أنه كما يوجد أيد تبني الوطن يوجد إيد أخرى تحارب الإرهاب، وهي من أهم الجلسات الخاصة بالسفيرة نبيلة مكرم مع جميع أسر الشهداء وهم الذين فقدوا عائلهم في الحرب ضد الإرهاب، ويتم العمل دائماً على تقديم الكثير من الأهداف الهامة لهذا المؤتمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *