الرئيسية / اخبار مصر / وزارة الطيران تزف بشرة خير للمصريين وتؤكد أن السياحة الروسية سوف تعود بقوة
عودة السياحة الروسية
وزارة الطيران

وزارة الطيران تزف بشرة خير للمصريين وتؤكد أن السياحة الروسية سوف تعود بقوة

مما لا شك فيه أن السياحة الروسية تعتبر من أهم السياحة التي توجد في مصر، لذلك قام الكابتن سامح الحفني رئيس سلطة الطيران المدني في وزارة الطيران المدني، بتوجيه وزف بشرى سارة إلى جميع المصريين وهي بخصوص الإقبال على زيارة مصر من السائحين وعودة نشاط السياحة لما كان عليه من قبل عام 2010، وتمت الإشارة إلى قرب عودة السياح الروس إلى مصر من جديد.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الحنفي أكد خلال مداخلة هاتفية في برنامج بالورقة والقلم الذي يتم بثه عبر قناة تن تي في مساء أمس السبت، أنه يتم تقديم بشرى لمصر وذلك أن حجم حركة السياحة في جميع المطارات المصرية ضخم جداً، وأيضاً يتم تقديم بشرى بأن عودة السائحين الروس في الفترة القادمة يعتبر إشادة كبيرة وهي التي أيدها الوفد الروسي على حجم التأمين داخل جميع المطارات المصرية للحفاظ على أرواحهم.

وتم لفت الأنتباه على أن المطارات في مصر تستقبل في المتوسط من 8 آلاف إلى 12 ألف سائح يومياً، وأيضاً تم التوضيح أن مصر أستقبلت وفداً روسياً وهذا للإطمئنان على جميع الإجراءات الخاصة بالتأمين التي توجد في مطاري شرم الشيخ والغردقة وجدت إشادة كبيرة بمستوى التأمين بهم.

كما أنه تم التأكيد على أن الفترة القادمة سوف تشهد إقبالاً سياحياً كبيراً على مصر، وتمت الإشارة إلى أن حركة الطيران الموسم الصيفي القادم سوف تشهد عودة السياحة إلى معدلات عام 2010، وهي من الأشياء المميزة التي يتم تقديمها في الوقت الحالي لجميع السائحين الروس.

يذكر أيضاً أن خبراء سياحة توقعوا أن تتعدى أعداد السائحين حاجز الـ10 ملايين سائح، وهذا يكون في نهاية الموسم السياحي الحالي ويتم تسجيل إيرادات السياحة 9 مليارات دولار، وأيضاً قفزت الإيرادات الخاصة بالسياحة المصرية أثناء الـ6 أشهر الأولى من هذا العام حوالي 77% وأيضاً ذلك في مقابل زيادة عدد السياح الوافدين إلى مصر لحوالي 41%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *