الرئيسية / اخبار مصر / رئيس التليفزيون المصري تؤكد على عرض إنجازات الدولة بتقنية 3D في احتفالية رأس السنة
رئيس التليفزيون المصري
احتفالات رأس السنة في مصر

رئيس التليفزيون المصري تؤكد على عرض إنجازات الدولة بتقنية 3D في احتفالية رأس السنة

أكدت رئيس التليفزيون المصري نائلة فارق أن قنوات التليفزيون المصري قامت بإعداد احتفالية كبيرة وخاصة بمناسبة الأحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة، وهي التي تعمل على تلبية جميع الرغبات الخاصة بالمشاهد المصري وهذا من خلال مشاركة الكثير من نجوم الفن والرياضة، وهي التي تتضمن عرض حصاد إنجازات الدولة المصرية طوال عام 2018.

كما أنها أكدت على أنه سوف يتم عرض إنجازات الدولة المصرية والمشروعات الكبيرة وهي الغير مسبوقة والتي يتم عرضها عند افتتاحها في عام 2018، وهذا يتم من خلال خاصية الجرافيك بتقنية الـ3D وهذا من خلال برنامج “مصر النهاردة” وهو الذي يتم بثه عبر شاشة قناة مصر الأولى.

وسوف يتم البدء في الاحتفالية على شاشة قناة مصر الأولى وهذا في تمام الساعة العاشرة مساء غد الإثنين، ويتم استعراض العديد من المشروعات الكبرى التي تقوم الدولة بتنفيذها من محطات الكهرباء ومشروع الصوب الزراعية والطرق الجديدة ومشروعات تطوير العشوائيات.

ويأتي أيضاً بعدها فقرة الكابتن كريم حسن شحاته ويتم من خلاله استعراض أهم الإنجازات والأحداث وهذا على المستوى الرياضي خلال عام 2018، وأيضاً تهنئة كبار نجوم الرياضة في مصر بالعام الجديد، ويتم تقديم الطباخ من خلال البرنامج والعديد من الوصفات والأطعمة التي يحبها الكثير من المصريين في احتفالات رأس السنة.

يذكر أيضاً أنها أكدت على أن التليفزيون المصري سوف يقدم تغطية حيه لاحتفالا المصريين في جميع الشوارع والميادين وهذا على الهواء مباشرة، وأيضاً يتم عرض الأهمية الكبيرة والخاصة بتغطيه المصريين وهم الذين يؤدون أعمالهم خلال احتفالات رأس السنة وسوف يتم بث الاحتفالات على الهواء مباشرة من خلال احتفالات أهم العواصم العالمية برأس السنة.

وسوف يقوم البرنامج بإستضافة الفرقة الخاصة بالشباب والرياضة والموسيقى، وهي التي سوف تقدم مجموعة من تيترات أعمال ماسبيرو الدرامية والبرامجية الخالدة وهي التي توجد داخل وجدان جميع المصريين بجانب مجموعة من الأغاني الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *