الرئيسية / اخبار مصر / سعفان يوجه بتكثيف ملتقيات التوظيف في الصعيد الفترة القادمة
وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

سعفان يوجه بتكثيف ملتقيات التوظيف في الصعيد الفترة القادمة

قام وزير القوى العاملة محمد سعفان بالتأكيد على أن توفير فرص العمل الكريمة اللائقة بجميع الشباب هو يأتي أهم الأولويات الخاصة بالوزارة، وهذا من خلال توفير من أنواع التوافق بين الاحتياجات الخاصة بسوق العمل والشباب الذين يبحثون عن وظيفة، كما أن هذا يأتي من خلال عقد جميع الملتقيات الخاصة بالتوظيف المثمر والفعال في جميع الخدمات الاقتصادية.

وتم التأكيد على أهمية تكثيف هذه الملتقيات في الفترة القادمة وهذا بشكل خاص في جميع محافظات الصعيد باعتبارها من أكثر المحافظات احتياجاً لها، وأكد سعفان أثناء فعاليات الملتقى الخاص بالتوظيف الاول لشباب الجيزة أمس السبت في مركز شباب الجزيرة، وأن هذه الملتقيات تأتي لنقل الشباب نقلة نوعية إلى حياة كريمة وهي التي تليق وترتكز بشكل أساسي على اقتحام سوق العمل من خلال البدء الحقيقي الجاد في العمل حتى تتكون هذه الخبرة المطلوبة والملكة المجتمعية الهامة.

كما أنها هي التي لن تأتي إلا من خلال الاحتكاك المجتمعي وهي التي تجعله مؤهلاً للوصول إلى ما يعمل ويطمح له، وهذا ما يتناسب مع قدراته و إمكاناته وخبراته وهي التي يتم اكتسابها من خلال اقتحام سوق العمل الخاص بالإنطلاق إلى تقديم حياة كريمة وهي التي تليق بجميع الشباب.

وأيضاً تم التأكيد على أهمية فتح السبل والآفاق لجميع الشباب التي توجد نجو ريادة الأعمال واقتحام السوق الخاص بالعمل بشكل جدي، وتم التعبير عن أمله القائم والتي يتم التواجد من خلال مليون مشروع من المشروعات الصغيرة التي توجد على أرض مصر وخاصة في ظل الدعم الكامل والتي تم تقديمه من وزارة القوى العاملة وجهاز تنمية المشروعات.

والمحافظات تأتي من خلال برنامج مشروعك وهو الذي لا تذخر أية جهة منهم جهداً في توفير وتذليل جميع الصعاب الخاصة بالشباب من أجل تقديم وازدهار الاقتصاد والمساهمة الفاعلة في تقليل النسب الخاصة بالبطالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *