الرئيسية / اخبار الرياضة / الإتحاد السكندري يطمئن جماهيره على اللاعب “مانجا” بعد احتراق سيارته
الإتحاد السكندري
اللاعب أحمد نبيل مانجا

الإتحاد السكندري يطمئن جماهيره على اللاعب “مانجا” بعد احتراق سيارته

قام نادي الإتحاد السكندري عبر حسابه الرسمي الخاص به بطمأنة جماهير النادي على سلامة اللاعب الخاص بفريق كرة القدم الأول أحمد نبيل “مانجا”،  وهذا بعد تعرضه إلى حادث سير مروع خلال عودته من ستاد برج العرب في الإسكندرية، وذلك يأتي بعد أنتهاء مباراة الزمالك التي شارك فيها مساء أمس السبت.

وتم نشر على حساب النادي السكندري على موقع التواصل الإجتماعي على فيس بوك، بيان قصير جاء فيه أن لاعب الفريق الأول لكر القدم أحمد نبيل الشهير بـ”مانجا” بخير، وهذا بعد أن تعرضت سيارته إلى حادث كبير بعد أنتهاء مباراة اليوم وتمنوا له الشفاء السريع من الكدمات التي حدثت له.

كما أن شهود العيان أكدوا أن إطار السيارة الخاصة بلاعب الأتحاد السكندري أنفجر وهذا أدي إلى انقلاب السيارة واشتعالها، واللاعب خرج من الحادث بخير وهو تعرض فقط إلى بعض الكدمات البسيطة في ذراعة، وبعد ذلك توقفت الحافلة الخاصة بفريق الاتحاد وهي التي كانت تسير وراء سيارة اللاعب وقام اللاعبون باصطحاب اللاعب مانجا إلى أقرب مستشفى لهم حتى يطمئنوا على حالته بعد الحادث.

وقام المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة بكتابة من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك للاعب ناديه السابق “ألف سلامة على اللاعب أحمد نبيل مانجا لاعب نادي الاتحاد وسموحة سابقاً، وهذا بعد نجاته من حادث انفجار سيارته”.

يجدر بالإشارة إلى أن فريق الإتحاد السكندري خسر أمام نظيره الزمالك بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعتهما في استاد برج العرب، وهذا ضمن المباريات الخاصة بالجولة رقم 19 من زمن الدوري الممتاز، والزمالك أيضاً عزز صدارته الخاصة بالدوري وهذا بعد أن حقق انتصاره الـ9 على التوالي في المسابقة، وتم تجميد رصيد الاتحاد السكندري عند 20 نقطة في المرتبة الـ12 بجدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *