الرئيسية / اخبار مصر / وزير القوى العاملة يؤكد أنه تم تحويل 136 ألف جنيه مستحقات مصري يعمل في قطر
وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

وزير القوى العاملة يؤكد أنه تم تحويل 136 ألف جنيه مستحقات مصري يعمل في قطر

قام وزير القوى العاملة محمد سعفان بتكليف مكتب التمثيل العمالي التابع إلى وزارة القوى العاملة في مكتب رعاية المصالح المصرية في العاصمة القطرية الدوحة، وهذا من خلال متابعة المستحقات الخاصة بالمواطن المصري “مجدي. أ. م. س”، وتم أيضاً التواصل مع الشركة التي يعمل فيها بجميع الطرق الودية والدبلوماسية المتواجدة طوال الوقت، وهذا يكون في الإطار الخاص بالحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج ويتم حمايتها وصيانتها ومتابعة جميع مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول، وهي من أهم المتطلبات الخاصة بوزارة القوى العاملة المصرية لتقديمها إلى المواطن المصري.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة هيثم سعد الدين، أكد في بيان رسمي له أن الوزير تلقى تقريراً من خلال المستشار العمالي في الدوحة هشام كامل، وتمت الإشارة فيه إلى أنه قام بالتواصل ودياً مع إدارة الشركة، وأيضاً تم إرسال خطاب إلى الشركة بجميع الطرق الدبلوماسية وهذا لسرعة التحويل الخاص بجميع المستحقات الخاصة بالمواطن المتعارف عليه وهي التي وصلت إلى 24 ألفاً و721 ريالاً قطرياً وهذا ما يعادل بالمصرى 136 ألفاً و 387 جنيهاً مصرياً، وهي من أهم المستحقات الخاصة بالمواطن المصري في قطر.

وتم التوضيح أن الشركة قامت فوراً بتحويل جميع المستحقات الخاصة بالمواطن على حسابه البنكي، وتم ارساله رساله عبر الواتس أب إلى المكتب الخاص بالتمثيل العمالي الخاص به، وهذا بتقديم صورة الإيصال الذي يدل على تحويل جميع مستحقات المواطن وبهذا يكون قد تم إزالة الأسباب الخاصة بالشكوى في وقته، وهي من الأشياء الهامة والأساسية التي يتم تقديمها للمواطن المصري الذي له العديد من المستحقات التي توجد في قطر، وأيضاً يتم تقديمها طوال الوقت في الكثير من الأوقات دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *