الرئيسية / اخبار مصر / هيئة الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من طقس اليوم الأربعاء
الأرصاد الجوية
حالة الطقس اليوم

هيئة الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من طقس اليوم الأربعاء

قام الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية بتحذير جميع المواطنين المصريين داخل جميع المحافظات من طقس اليوم الأربعاء التاسع من يناير 2019، وهذا بسبب حالة الصقيع التي توجد حالياً في جميع المحافظات المصرية والتي تؤثر بشكل كبير على جميع الأشياء التي توجد في جميع المحافظات المصرية.

وسوف يتوقع جميع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود حالة من الطقس شديد البرودة على شمال البلاد وهي التي تصل إلى القاهرة، ويكون مائل للبرودة على شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهاراً وشديد البرودة ليلاً، وهي من أهم الأشياء التي يبحث عنها جميع المواطنين حالياً بسبب حالة الطقس الغير مستقرة التي توجد في جميع المحافظات المصرية.

من الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد عبد العال صرح أنه سوف يتكون الصقيع على جميع المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد والصحراء، وهي من الأشياء التي تؤثر بشكل كبير على جميع الأماكن التي توجد في مصر وجميع المحافظات الأخرى، ويتم دائماً البحث عن درجات الحرارة المتوقعة في جميع المحافظات بشكل دائم.

وأيضاً السحب المنخفضه والمتوسطه تتكاثر بشكل كبير على شمال البلاد وهي التي يصاحبها سقوط الأمطار على المدن الساحلية والسواحل الشمالية، وأيضاً الرياح تنشط بشكل كبير على البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط وهذا ما يتسبب في وجود حالة من الاضطرابات التي تحدث في الملاحة البحرية وهي التي تؤثر بشكل كبير على حركة الصيد.

كما أن عبد العال أكد أن حالة الطقس السيئة تستمر حتى يوم الخميس، وتوجد حالة من الصقيع الشديد وهي التي تتكون على جميع المزروعات التي توجد في وسط سيناء وشمال الصعيد، لذلك لابد من ارتداء الملابس الثقيلة في الساعات الأولي من الصبح والساعات المتأخرة من الليل.

القاهرة 15 8

السواحل الشمالية والغربية 15 7

السواحل الشمالية والشرقية 16 9

جنوب سيناء 18 12

جنوب الصعيد 19 9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *