الرئيسية / اخبار مصر / وزارة النقل تفصح عن حقيقة زيادة أسعار تذاكر القطارات
وزارة النقل
تذاكر القطارات

وزارة النقل تفصح عن حقيقة زيادة أسعار تذاكر القطارات

قام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع إلى مجلس الوزراء المصري اليوم الإثنين الموافق الواحد والعشرين من يناير 2019، بالتعليق على ما تردد وتم تداوله في العديد من المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي وهذا بخصوص زيادة أسعار تذاكر قطارات السكة الحديد في نهاية شهر يناير الجاري.

يذكر أيضاً أن مركز المعلومات ودعم لدعم اتخاذ القرار وهو التابع إلى مجلس الوزراء، وأنه تم التأكيد على أنه تم التواصل مع وزارة النقل والمواصلات برئاسة الوزير المهندس هشام عرفات، وهي التي قامت بنفي هذه الأنباء بشكل عام وخاص وتم التأكيد على عدم فرض أي رسوم جديدة على جميع الأسعار الخاصة بتذاكر قطارات السكك الحديدية في الوقت الجاري.

كما أنه بحسب العديد من التقارير الخاصة بتقصي الحقائق وهو الصادر من خلال مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، وتم التأكيد على أن وزارة النقل والمواصلات أنه يوجد هناك رقابة شديدة ودائمة على العملية الخاصة ببيع التذاكر، وأيضاً أن كل ما يثار في هذا الشأن هي مجرد شائعات لا يوجد لها أي أساس من الصحة.

ووزارة النقل والمواصلات لفتت الانتباه إلى أن هيئة السكك الحديدية تعمل باستمرار على مواجهة جميع التكدسات التى تحدث على جميع خدماتها والتي توجد في أي وقت، وهذا فضلاً عن استعداد القطارات في الجراجات الخاصة في الهيئة الخاصة بالدفع فيها عند الضرورة، وتم التوضيح أنه يتم وضع الخطة الخاصة بإيجاد المصادر الجديدة الغير تقليدية الربح.

وأيضاً بينهما الأستغلال الخاصة بحرك السكك الحديدية والخاص في إقامته للعديد من المشروعات في العديد من المجالات، وهذا حيث أن منظومة السكة الحديد سوف تشهد تطوراً كبيراً وشاملاً في الوقت الحالي وهذا بهدف تحسين الخدمة التي يتم تقديمها إلى جميع المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *