الرئيسية / اخبار مصر / مركز البحوث الإسلامية يصرح أن رجال الشرطة ضحوا بأغلى ما يملكون من أجل مصر
مركز البحوث الإسلامية
الدكتور محي الدين عفيفي

مركز البحوث الإسلامية يصرح أن رجال الشرطة ضحوا بأغلى ما يملكون من أجل مصر

قام مجمع البحوث الإسلامية بتهنئة جميع قوات الشرطة المصرية الأبطال وهذا في ذكرى تضحياتهم في سبيل الوطن والدفاع عن جميع الممتلكات العامة والخاصة، وأثمن على جميع تضحياتهم الدائمة التي تتم للحفاظ على أمن مصر وسلامتها واستقرارها وسلامة شعبها وأراضيها طوال الوقت.

من الجدير بالذكر أيضاً أن الدكتور محي الدين عفيفي الذي يشغل منصب الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، أكد أن ما يقوم به جميع رجال الشرطة الأبطال وهذا سواء في الماضي أو الحاضر من تضحيات مستمرة ودائمة، وذلك لفرض الأمن والأمان في الشوارع المصرية والحفاظ على الوطن وجميع مقدراته وهذا ما يساعد في عكس الدور الوطني الهام لهؤلاء الأبطال.

يذكر أيضاً أن عفيفي أكد على أن رجال الشرطة وما يقومون به من جهد واضح وكبير، وهذا في دعم المسيرة الخاصة بالاستقرار والتضحية بأغلى ما لديهم ما يملكون وهي نفسهم، وأيضاً يتم التأكيد على وطنينهم وأنتمائهم وهم هؤلاء الأبطال الذين يقدمون كل ما يمتلكون إلى مصر الحبيبة، وأيضاً تم التأكيد على أهمية الوقوف بجوارهم ودعمهم معنوياً في حربهم مع القوات المسلحة الباسلة التي توجد ضد جميع قوى الإرهاب والتطرف.

كما أن مجمع البحوث الإسلامية قام بتوجيه التحية والتقدير والإعزاز الكبير الخاص بجميع الشهداء الأبرار من رجال الجيش والشرط المصرية، وهم الذين ضحوا بأنفسهم وأرواحهم ليعيش المصريين في أمن وأمان واستقرار شديد، وأيضاً تحية تقدير وأحترام خاص بجميع الأسر المصرية وهي التي قدمت جميع الشهداء إلى تحيا مصر، وهي من أهم الأشياء التي يتم تقديمها طوال الوقت للوطن.

وايضاً تم تقديم التحية الكبيرة والواجبة لجميع الأشخاص الذين يقومون بأداء الواجب الوطني، وهذا في العيد الخاص بالشرطة المصرية وهو يوم الخامس والعشرين من يناير من كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *