الرئيسية / اخبار مصر / الأرصاد الجوية تؤكد أن طقس غداً السبت يحمل رياح مثيرة للأتربة والرمال وتستمر حتى الثلاثاء
طقس غداً السبت
رياح مثيرة للأتربة والرمال

الأرصاد الجوية تؤكد أن طقس غداً السبت يحمل رياح مثيرة للأتربة والرمال وتستمر حتى الثلاثاء

نظراً لجميع التقلبات المناخية التي تحدث في هذه الأيام جميع الاشخاص يبحثون عن حالة الطقس بشكل يومي، وهذا ما سوف نقدمه لكم اليوم وهي درجات الحرارة التي توجد بجميع المحافظات المصرية غداً السبت الموافق السادس والعشرين من يناير للعام الجاري 2019 وهي من الأشياء التي يتم البحث عنها طوال الوقت.

وقام رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال أكد على أنه من المتوقع والمنتظر أن تشهد جميع البلاد رياحاً شديدة مثيرة للأتربة، وأيضاً الرمال القوية وهي التي تصل إلى حد العاصفة وهي التي توجد على العديد من المناطق المكشوفة وهذا يكون بدءاً من غداً السبت على العديد من المناطق.

يذكر أيضاً أن عبد العال أكد خلال العديد من التصريحات الصحفية أنه من المتوقع أن تستمر الرياح حتى يوم الثلاثاء القادم الموافق التاسع والعشرين من يناير 2019، وتمت الإشارة إلى أن العاصفة القادمة سوف تكون أقل حدة من العاصفة التي تشهدها البلاد خلال الفترة الماضية وهذا ما يتم تقديمه طوال الوقت.

جديراً بالذكر أيضاً أنه بالنسبة لدرجات الحرارة أكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن طقس السبت سوف تشهد أرتفاعاً في درجات الحرارة وهذا يتراوح ما بين 2 إلى 3 درجات، وذلك على أنه يشهد أنخفاضاً ملحوظاً ويكون أعتباراً من الأحد القادم الموافق السابع والعشرين من يناير 2019 وهذا حتى نهاية الأسبوع القادم وهي التي تقل عن المعدل الطبيعي لهذه الفترة بدرجتين.

كما أن رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية تابع أن بعض التوقعات تشير بالعديد من الفرص الخاصة بسقوط الأمطار على جنوب سيناء، وهذا يكون أعتباراً من السبت وحتى يوم الإثنين القادم، وهي من أهم الأشياء التي يتم البحث عنها ومعرفتها في العديد من الأوقات المتعددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *