الرئيسية / اخبار مصر / محافظة القاهرة تكشف عن حقيقة وجود شروخ وتصدعات في كوبري المطار
كوبري المطار
كوبري المطار

محافظة القاهرة تكشف عن حقيقة وجود شروخ وتصدعات في كوبري المطار

قامت العديد من صفحات التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية تداول العديد من الأنباء الخاصة بظهور شقوق وتصدعات في كوبري حي النزهة، وتم التأكيد على أنها من الأشياء التي يتم البحث عنها لمعرفتها طوال الوقت، وأيضاً يتم البحث عن جميع الأخبار الحقيقية التي يتم تقديمها.

يذكر أيضاً أن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أكد على أن مجلس الوزراء قام بالتواصل مع الجهة المختصة في هذا الشأن، وأن محافظة القاهرة هي يتم من خلالها معرفة مدى صحة هذه الأنباء وتم التأكيد على أن المحافظة قامت بنفي هذا بشكل تام وأنه لا صحة لهذه الأنباء الخاصة بهذه الأشياء.

كما أن محافظة القاهرة أكدت على أنه لا يوجد أي تصدعات وشروخات في كوبري المطار، وأيضاً أنه سليم تماماً من الجانب الفني، وأيضاً أنه أمن بشكل تام وتم التوضيح أنه ما يتم ترديده من أنباء توجد حول الشقوق والتصدعات التي توجد في كوبري حى النزهة وهي التي تعتبر مجرد شائعات.

جديراً بالذكر أيضاً أن المحافظة شددت على أنه بمجرد أن يتم تداول هذه الأنباء وهي التي تم على الفور من خلالها بتشكيل لجنة هندسية وهذا بهدف فحص الكوبري، وتبين أيضاً عدم وجود أي خطورة على الكوبري، والمحافظة أيضاً أكدت على أن كل ما يثار في هذا الشأن أنه بمجرد شائعات هي تستهدف الإثارة الخاصة بالذعر والقلق المتواجدة بين جميع المواطنين.

وتمت الإشارة إلى أن محافظة القاهرة أكدت أن ما يظهر بالصور المتداولة لكوبري حي النزهة على أنها عبارة عن شقوق كبيرة وهو في حقيقة الأمر عبارة عن فواصل توجد في تصميم الكوبري وهي التي تسمى بفواصل التمديد، وأيضاً أن الشقوق الأخرى تعتبر شقوق سطحية طبيعية في الطبقة الخارجية أي ما تعرف باسم المحارة، وهذا بسبب العوامل الخاصة بالتعرية ويتم معالجتها بشكل دوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *