الرئيسية / اخبار مصر / وزارة التضامن الإجتماعي تعلن عن بدء صرف معاشات فبراير من بنك ناصر ومكاتب البريد اليوم
وزارة التضامن الإجتماعي
وزارة التضامن الإجتماعي

وزارة التضامن الإجتماعي تعلن عن بدء صرف معاشات فبراير من بنك ناصر ومكاتب البريد اليوم

قامت وزارة التضامن الإجتماعي بالإعلان عن أنه سوف يتم بدء صرف المعاشات المستحقة لشهر فبراير الجاري 2019، وأما بالنسبة إلى المعاشات التي يتم تحويل صرفها على بنك ناصر ومكاتب البريد وهي التي يصل عددها إلى حوالي 3.5 مليون قائم بالصرف وهذا يكون بقيمة إجمالية تصل إلى 5.7 مليار جنيه.

كما أن وزارة التضامن أكدت على أن صرف المعاشات سوف يبدأ من اليوم الأربعاء السادس من شهر فبراير الجاري لعام 2019، ويتم تيسير جميع العمليات الخاص بالصرف والتي توجد مع ضمان انتظام الصرف من جميع المنافذ المتنوعة، والتي يتم تقديمها من خلال جميع الأماكن المقرر الصرف منها.

كما أن وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي قامت بتوجيه إلى جميع رؤساء صندوقي التأمين الإجتماعي في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، بأنه لابد من اتخاذ العديد من الاستعدادات الهامة بهدف أن يتم بدء صرف معاشات شهر فبراير وهو كان بدءاً من يوم الجمعة الماضية، وهذا لعدد يصل إلى حوالي 7.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تصل إلى 12.7 مليار جنيه.

وأيضاً سوف يتم صرف المعاشات الخاصة بشهر فبراير عبر ماكينات الصرافة الآلي ATM، وهذا يكون من خلال العديد من المنافذ الخاصة بمكاتب التأمينات التي يكون بداية من اليوم الثالث من شهر فبراير الجاري، ووالي لفتت الأنتباه إلى أن المعاشات التي يتم تحويل صرفها على بنك ناصر ومكاتب البريد عددها يصل إلى ما يقارب من حوالي 3.5 مليون قائم بالصرف، وهو الذي يصل إلى 5.7 مليار جنيه وهي التي تستحق الصرف أعتباراً من أمس الثلاثاء الموافق الخامس من فبراير للعام الجاري 2018.

ومن المفترض أن يتم صرف المعاشات المحولة من خلال البنوك والتي يصل عددها إلى 1.5 مليون قائم بالصرف، وهذا يكون بقيمة إجمالية تصل إلى حوالي 3.7 مليار جنيه اعتباراً من يوم 10 من شهر فبراير الجاري 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *