الرئيسية / اخبار مصر / هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم الأحد في جميع المحافظات
حالة الطقس اليوم الأحد
حالة الطقس اليوم

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم الأحد في جميع المحافظات

قامت هيئة الأرصاد الجوية بإصدار بياناً أكدت فيه العديد التفاصيل والملامح الخاصة بطقس اليوم الأحد الـ48 ساعة القادمين، وهذا حيث أن خبراء هيئة الأرصاد الجوية أكدوا أن يسود اليوم الأحد طقس مائل للبرودة على جميع السواحل الشمالية وهو الذي يكون معتدل على الوجه البحري والقاهرة، ويصل إلى شمال الصعيد ويكون مائل للدفء على جنوب الصعيد وهذا يكون نهاراً وشديد البرودة ليلاً.

كما أن خبراء الأرصاد أكدوا على تواجد السحب المنخفضة والمتوسطة بشكل كثيف على جميع الأنحاء، وهي التي قد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والعديد من المناطق الخاصة بالوجه البحري والرياح تكون أغلبها جنوبية غربية معتدلة وهي التي تنشط غرباً.

يذكر أبضاً أن رئيس الإدارة المركزية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور إبراهيم عطا، أكد على أن حالة الطقس يوجد بها العديد من التقلبات المختلفة ولذلك جميع المواطنين يريدون دائماً معرفة حالة الطقس بسبب حدوث التقلبات التي توجد في جميع المحافظات المصرية وهذا ما تقوم بتقديمه هيئة الأرصاد الجوية دائماً.

جديراً بالذكر أيضاً أن رئيس الإدارة المركزية في هيئة الأرصاد الجوية أكد على أنه بداية من اليوم الأحد سوف يكون هناك حالة من الطقس المائل للبرودة على جميع السواحل الشمالية، كما أنه من المتوقع أن تسقط الأمطار على العديد من المناطق التي منها سيناء والسواحل الشمالية، ولكن أيضاً الطقس سوف يكون معتدل على الوجه البحري والقاهرة ويكون شديد البرودة ليلاً، وأكد على أن الرياح سوف تنشط بشكل كبير على سيناء وشمال الصعيد وهي سوف تكون مثيرة للأتربة في بعض المناطق.

كما أن رئيس الإدارة المركزية في هيئة الأرصاد الجوية نصح جميع المواطنين بعدم ارتداء الملابس الخفيفة ولابد من الاستمرار في ارتداء الملابس الثقيلة، وهذا لأن درجات الحرارة في هذه الفترة هي ليست مستقرة.

القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة .

الإسكندرية العظمى درجة 17 والصغرى 9 درجة .

مطروح العظمى 16 درجة والصغرى 7 درجة .

سوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 8 درجة .

قنا العظمى 20 درجة والصغرى 9 درجة .

أسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة .

سانت كاترين العظمى 8 درجة والصغرى 0 درجة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *