الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الدولار اليوم الثلاثاء 19/2/2019 في البنوك المصرية والسوق السوداء
سعر الدولار اليوم
سعر الدولار

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 19/2/2019 في البنوك المصرية والسوق السوداء

مما لا شك فيه أن العملة الخضراء أو ما يعرف بالدولار هو من العملات الهامة التي تتحكم في جميع الأسواق سواء المصرية أو العالمية، ويبحث عن سعرها جميع الأشخاص الذين يتعاملون بالدولار وأيضاً الاقتصاديون، لذلك فسوف نقدم لكم اسعار الدولار اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 في جميع البنوك المصرية والسوق السوداء، ويتم العمل دائماً على تقديم اسعار الدولار المتغيرة التي توجد في جميع البنوك، وهذا لأن الدولار من العملات الهامة التي يريد معرفتها الكثير من الأشخاص في كافة الأنحاء المختلفة، وهو يتحكم في أسعار جميع السلع والبضائع خاصة التي يتم استيرادها من الخارج.

من الجدير بالذكر أيضاً أن أسعار الدولار هي المحرك الأساسي لجميع الأسعار الخاصة بالسلع والخدمات التي يتم تقديمها بالدولار، وجميع الأشخاص يريدون دائماً معرفة الأسعار الخاصة بالدولار في كافة الأنحاء، وأيضاً يتم استيراد العديد من المنتجات من الخارج بالدولار لذلك فهي تتأثر بأسعار الدولار طوال الوقت، وتتأثر أيضاً أسعار الحديد والأسمنت بسعر الدولار وهذا بسبب استيراد جميع المواد الخام التي يتم من خلالها تصنيع الحديد والأسمنت، وهذا ما يؤكد عليه جميع الأشخاص الذين يعملون في هذا المجال ويريدون دائماً معرفة الأسعار الخاصة بجميع المنتجات طوال الوقت.

وسوف نقوم بتقديم لكم أحدث الأسعار الخاصة بالدولار والتي توجد في جميع البنوك المصرية لأنها ذات اسعار متغيرة، وذلك يأتي بعد قرار محافظ البنك المركزي طارق عام في عام 2016 قام بإصدار قرار تعويم الجنيه المصري، ويتم تحديد أسعار الدولار على حسب العرض والطلب المتواجد داخل البنوك المصرية، وهذا ما يتم تقديمه طوال الوقت لجميع الاشخاص في كافة الأنحاء المتعددة وهذا ما يبحث عنه جميع الأشخاص في كافة الأماكن والبنوك المصرية المختلفة وبشكل دائم.

سعر الدولار في بنك بلوم مصر

استقر سعر الدولار في بنك بلوم مصر خلال بداية التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء حيث يسجل سعر الدولار في بنك بلوم مصر نحو 17.51 جنيها للشراء، بينما سجل سعر الدولار في 17.61 جنيها للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

سجل سعر الدولار نحو 17.49 جنيها للشراء، كما سجل سعر 17.59 جنيها للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

استقر سعر الدولار في البنك الأهلي المصري حيث سجل سعر الدولار نحو 17.49 جنيها للشراء، بينما سجل سعر الدولار نحو 17.59 جنيها للبيع.

البنك العربي الأفريقي
17.49 جنيه للشراء
17.59 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

واصل سعر الدولار استقراره في بنك الإسكندرية حيث سجل الدولار نحو 17.49 جنيها للشراء، بينما سجل سعر الدولار نحو 17.59 جنيها للبيع.

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى
استقر سعر الدولار في البنك التجاري الدولي حيث سجل سعر الدولار 17.49 جنيها للشراء، بينما سجل سعر الدولار 17.59 جنيها للبيع.

السوق السوداء 17.54 17.66

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *