الرئيسية / اخبار العالم / انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربى والأفريقى بأسوان خلال ساعات
تخصيص عام المرأة
الرئيس عبد الفتاح السيسي

انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربى والأفريقى بأسوان خلال ساعات

تنطلق غدًا السبت 16 مارس 2019 أولى فعاليات ملتقى الشباب العربي والأفريقي في مدينة أسوان “عاصمة الشباب الأفريقي”، والذي يقام على مدار ثلاثة أيام في الفترة من (16-18 مارس 2019)، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وتشهد مدينة أسوان وصول الوفود المشاركة في ملتقي الشباب العربي والأفريقي من مختلف الجنسيات الأفريقية والعربية، حيث يشارك في الملتقى أكثر من 1500 شاب أفريقي وعربي لمناقشة قضايا وتحديات القارة السمراء والمنطقة العربية ، قدموا الى أسوان عبر رحلات طيران بعضها طويلة من كافة بقاع القارة السمراء ومختلف الدول العربية بعضهم استعان بطيران محلى والبعض الأخر استعان بواحدة من أشهر شركات حجوزات الطيران فى افريقيا https://www.travelstart.com.sa التى تغطى كافة الوجهات وبأسعار مناسبة جدا .

يضم الملتقى العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية؛ حيث تُقام جولات سياحية للمشاركين في مدينة أسوان احتفالًا بكونها عاصمة الشباب الأفريقي لعام 2019.

ويتزين شعار الملتقى بألوان متعددة مستمدة من ثقافة وروح مدينة أسوان؛ المنطقة الحضارية التي طالما ظلت بوابة مصر على أفريقيا

كما يحظى ملتقي الشباب العربي والأفريقي بحضور مكثف لوسائل الإعلام الدولية، وبخاصة الأفريقية والعربية لكونه الحدث الأهم الذي يجمع بين المنطقتين الأفريقية والعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *