الرئيسية / اخبار مصر / حزب مستقبل وطن ينظم مؤتمراً في دبي لتعريف الجالية المصرية في الإمارات بأهمية التعديلات الدستورية
حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

حزب مستقبل وطن ينظم مؤتمراً في دبي لتعريف الجالية المصرية في الإمارات بأهمية التعديلات الدستورية

عضوا الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن النائبان محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب ومحمد السلاب وكيل لجنة الصناعة في المجلس قاموا بعقد لقاء اليوم الإثنين الموافق الثامن إبريل للعام الجاري 2019، وهذا مع جمع من أعضاء وممثلي الجالية المصرية في الإمارات العربية وهذا وفقاً إلى جولاته الخارجية لتعريف جميع المصريين المقيمين في الخارج بالتعديلات الدستورية ودعوتهم إلى ممارسة حقهم الدستوري، وأيضاً المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المرتقبة.

جديراً بالذكر أيضاً أن عضوا الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن المهندس أحمد أبو عجيلة رئيس النادي المصري في دبي وهو استعرض العديد من المواد المقترحة وهي التي يتم تعديلها، وأيضاً جدوى التعديلات الدستورية والداعي لها وشرح العائد من جميع التعديلات التي توجد على مصر والشعب المصري وهذا عن طريق لقائهم بأبناء الجاليات المصرية في دولة الإمارات.

وهذا وفقاً إلى البيان الخاص بحزب مستقبل وطن وتم عرض جميع المشروعات والإنجازات وهي التي تمت أثناء الـ4 سنوات الماضية في مصر، ويتم ايضاً استعراض جميع الجهود التي تخص الدولة تجاه المصريين في الخارج ويتم أيضاً فتح الحوار الخاص بالاستفسارات التي توجد لجميع اعضاء الجالية.

كما أنه تم عرض العديد من المقترحات والمشكلات التي تقف أن المصريين في الخارج وتوقعاتهم نحو المستقبل المصري، وأيضاً عضو الأمانة العامة للحزب النائب محمود حسين أكد على الأهمية الكبرى الخاصة بالمشاركة في الاستفتاء وهذا بهدف الحفاظ على الدولة المصرية.

ويتم استكمال المسيرة التي تخص جميع الإنجازات وهي التي يتم البدء فيها منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر وتمت الإشادة بما تم لمسه من الحس الوطني وإصراره الدائم عند جميع أبناء الجالية وهذا على ممارسة حقهم الدستورية دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *