الرئيسية / اخبار مصر / إدارة الرقابة التجارية تعلن عن ضبط 5 أطنان سكر مجهول المصدر في محافظة القاهرة
إدارة الرقابة التجارية
سكر مجهول المصدر

إدارة الرقابة التجارية تعلن عن ضبط 5 أطنان سكر مجهول المصدر في محافظة القاهرة

إدارة الرقابة التجارية في مديرية تموين القاهرة استطاعت أن تضبط 5500 كيلو سكر مجهول المصدر وهو غير مطابق لجميع المواصفات وتم الاحتفاظ بجميع المستندات التي تدل على الحيازة بعدد من المحلات والمصانع، وأيضاً تم ضبط كميات كبيرة من المخالفات وتم تحرير المحاضر اللازمة لذلك.

وهذا وفقاً للبيان الصحفي وهي التي تأتي تنفيذاً إلى تعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة وهذا ليتم ضبط الأسواق قبل حلول شهر رمضان الكريم، ويتم أيضاً تفعيل دور الرقابة الإدارية وضبط جميع الأسعار الخاصة بالسلع مجهولة المصدر والغير مطابقة للمواصفات القياسية وحماية جميع المواطنين من أساليب التلاعب والغش التجاري.

جديراً بالذكر أيضاً أن مدير مديرية التموين إبراهيم العسقلاني أكد على أن الحملات استطاعت أن تضبط حوالي 7250 كيلوجرامات من الدقيق مجهول المصدر وهو غير مكتوب عليه تاريخ الإنتاج، و270 كجم من الأرز و200 عبوة فشار و350 كجم من الدجاج و 130 كجم طحينة و50 كجم جبن رومي مبشور و25 كرة جبنة فلمنك وزنها 2 كجم العبوة، وأيضاً 250 كجم جمبري و150 كجم مارجرين وهو غير مطابق للمواصفات وغير مكتوب عليها تاريه الإنتاج والصلاحية.

وتمت الإشارة إلى أن جميع الجهات الرقابية في المديرية قامت بتحرير محضراً ضد صاحب أحد المطاعم في حلوان وهذا لإدارته بدون ترخيص وحيازته لحوالي 306 كجم لحوم منتهية الصلاحية ومواد غذائية، وهذا بدون وجود بيانات وتم اتخاذ العديد من الإجراءات القانونية الهامة تجاهها.

والجهات الرقابية في المديرية قامت بشن الحملة التي توجد في المنطقة الصناعية وتم تحرير العديد من المحاضر في قسم القطامية ضد صاحب مصنع وشركة استيرادات وتوريدات لحيازته 500 وش مفتاح مجهول المصدر وإدارته وتشغيله مصنع بدون ترخيص وتحرير محضر ضد صاحب مصنع ومطعم لحيازته 150 كيس دجاج مجهولة المصدر وعدم وجود سجل صناعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *