الرئيسية / اخبار مصر / رئيس الوزراء يزور مصنعاً صينياً لإنتاج أعلاف الماشية والدواجن في حوض عيسي
إنتاج أعلاف الماشية
زيارة رئيس الوزراء

رئيس الوزراء يزور مصنعاً صينياً لإنتاج أعلاف الماشية والدواجن في حوض عيسي

رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي والوفد المرافق له يتفقدون المنطقة الصناعية في منطقة “طرانة- مركز حوش عيسي” وهذا حيث أنه قام بزيارة مصنع نيوهوب المتخصصة في إنتاج جميع الأعلاف التي تخص الماشية والدواجن في المناطق الصناعية.

وهو الذي تم تنفيذه وإدارته من خلال شركة نيو هوب الصينية المتخصص في مجال الإنتاج الزراعي والحيواني، وأيضاً هي التي تعمل في الصين والعديد من البلدان المتواجدة في العالم وهي في أكثر من 400 شركة تابعة وأكثر من 80000 موظف وهذا يكون بحجم الاستثمارات العالمية التي يتم تقديرها بحوالي 8.8 مليار دولار.

يذكر أيضاً أن مدبولي تفقد العديد من مراحل الإنتاج وأيضاً بحسب البيان تم الاستماع إلى شرح كبير وهو يوجد حول المصنع، وتمت الإشارة إلى أنه يعتبر هو ثالث مصنع يتم إقامته على مستوى مصر في هذا المجال، ويتم العمل بالنظام الآلي الأوتوماتيكي وهو الذي يتم إقامته على مساحة 21 ألف متر2، وأيضاً يتم الأنتهاء تماماً منه ودخوله مرحلة الإنتاج وهي التي تصل طاقته الإنتاجية حوالي 65 ألف طن في العديد من الأنواع الخاصة بالأعلاف بشكل سنوي.

جديراً بالذكر أيضاً أن مسئولو المصنع أكدوا على أنه يعمل بالعديد من الأجهزة الإنتاجية الحديثة والتي يصل عدد العمالة الموجودة فيها حوالي 110 عمال من الجانبين المصري والصيني، وأيضاً يتم تسويق الإنتاجية في السوق المحلي وهي التي وصلت تكلفتها الاستثمارية إلى حوالي 130 مليون جنيه، وتعتبر من الاستثمارات الهامة التي توجد في مصر.

وهذا وفقاً إلى الخطة الخاصة بالشركة أثناء عام 2019 وأنه من المقرر أن يتم التوسع في الخطوط الخاصة بالإنتاج وزيادتها تباعاً، ومدبولي اشاد بإنشاء هذا المصنع في محافظة البحيرة ومن خلال الاستثمارات الصينية وأن الشركة لها خبرة كبيرة في مجال الإنتاج الزراعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *