الرئيسية / اخبار التقنية / احدث عروض فودافون الحصريه 2016 انظمه حكاوي و دقايق ورسائل وانترنت ببلاش
عروض فودافون
عروض فودافون

احدث عروض فودافون الحصريه 2016 انظمه حكاوي و دقايق ورسائل وانترنت ببلاش

نظرا للمنافسه الشديده بين جميع شركات الاتصالات الخاصه بالهواتف المحموله ، سعت كل شركه من الشركات التي تقدم خدمات الاتصال الخاصه بالهواتف النقاله تقديم الكثير والكثير من العروض الرائعه لجذب الكثير من المستخدمين ، ومن تلك الشركات شركه فودافون الشهيره .

حيث تقدم شركه فودافون التي تمتلك الكثير والكثير من الفروع علي مستوي الجمهوريه كلها تقدم الكثير من الخدمات لتسهيل التعامل لكل المستخدمين وتقليل تكلفه الدقائق عليهم وايضا لضمان جوده الاشاره ، وتقدم عروض كثيره خاصه بخدمات الانترنت ايضا لجذب المستخدمين للاشتراك بأحدي باقات الانترنت الخاصه بالشركه

عروض فودافون الجديده

تقدم شركه فودافون الكثير والكثير من العروض القويه لجميع المستخدمين سواء عروض علي اسعار الدقائق او علي اسعار باقات الموبايل انترنت ، ومن تلك العروض التي تقدمها الشركه هي اولا عرض ٣٦٥ كما تطلق عليه الشركه وهو عباره عن عرض يوفر لك دقايق ورسايل مجانيه ونت مجاني كل يوم خمس وتقدر تنقي العروض الي تختارها منهم.

ثانيا نقدم لكم عرض ريح بالك لكل عملاء الكارت الذي يقوم بتوحيد كل اسعار المكالمات والرسائل والانترنت حيث سيتم المحاسبه كالتالي ١٤ قرش كسعر موحد لكل المكالمات و سعر الميجا بايت انترنت وسعر الرساله لاي رقم في مصر.

ثالثا عروض انظمه عروض حكاوي المختلفه ، حكاوي طويل النهار ، حكاوي طول اليوم ، حكاوي ١٤ قرش ، ذلك العرض الذي يوفر لك ١٣٠ دقيقه ببلاش تتكلم براحتك لاي رقم فودافون بجنيه نص فقط ، وتقدم الشركه ايضا الكثير والكثير من العروض القويه التي تجعلها كشركه منافسه في مجال خدمات المحمول .

اما الان سنترككم مع رابط الموقع الرسمي الخاص بجميع العروض التي تقدمها الشركه وجميع الاكواد الخاصه بالاشتراك في الخدمه الرابط من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *