الرئيسية / اخبار التقنية / اكواد اتصالات 2016 وجميع ارقام خدمة العملاء لكل مستخدمي الشبكة
اكواد اتصالات
شركة اتصالات مصر

اكواد اتصالات 2016 وجميع ارقام خدمة العملاء لكل مستخدمي الشبكة

تقدم كل شبكة اكواد وارقام لتقديم كافة الخدمات التي يحتاجونها لكل العملاء ممن يستخدمون شبكة اتصالات خاصة, فإليكم ارقام واكواد خدمة العملاء لشركة اتصالات مصر لكل العملاء الذين يمكن ان يكونون لم يتذكروا كود معين, او العملاء الجدد.

فتلك الاكواد الخاصة بشبكة اتصالات مصر, للهاتف الجوال, لتوفر لكل المشتركين ومستخدمين الشبكة كافة الخدمات التي يريدونها, كما انها توفر مع كل كود او رقم طريقة استخدامه للتواصل مع ممثلين الشركة او خدمة العملاء, وتلك الاكواد توفرها الشركة لكي يستمتع العميل بكامة خدمات ومميزات الشركة, ومن جانبنا قمنا بعمل حصر لكافة الاكواد التي يمكن ان يحتاجها عملاء شركة اتصالات من خلال التالى:-

  1. لكى تقوم بشحن الهاتف الخاص بك او خط اتصالات, من خلال الكود #566*, ويمكنكم اتباع الخطوات وكتابة ارقام الكارت المكونة من اربعة عشر رقم, او يمكنكم الاتصال برقم 555 واتباع الخطوات ايضاً ليتم شحن الخط الخاص بكم.
  2. قمت بالعديد من المكالمات والرسائل وغير ذلك واستهلكت رصيد وتريد ان تعرف استهلاكك والرصيد الخاص بخطك, يمكنكم طلب ذلك الكود #888* وسوف يخصم خمسة قروش مقابل خدمة معرفة الرصيد.
  3. يمكن لكل عملاء اتصالات الحاليين والجدد الاتصال برقم 555, لمعرفة النظام الخاص بكم, ويمكنكم التعرف على تفاصيل الخاصة بنظامك الموجود حالياً ايضا من خلال الاتصال بنفس الرقم ومعرفة إذا كان نظامك يتوافق مع استهلاك للدقايق والرسايل والميجا بايت الانترنت ام لا.
  4. لكل من يريد معرفة رقم خط اتصالات الموجود بالهاتف الخاص به يمكن الاتصال بـ555 واتباع الخطوات.
  5. لكل عملاء شركة اتصالات مصر الذين ينتظرون عروض اتصالات يمكنكم معرفتها واخر تلك العروض المقدمة من الشركة من خلال ذلك الرقم 500.
  6. يمكنكم معرفة ارقام الباك الخاص بكم او معرفة ارقام اتصالات من خلال الاتصال برقم 500 من اى هاتف مجاناً.
  7. يمكنكم اختيار وتحويل للنظام الذي تفضلونه ومناسب لأستخدامكم من خلال الاتصال بـ 525 وذلك بـ29 قرش للدقيقة.
  8. للأطلاع على قوائم اتصالات الحالية من خلال الكود الاتي *100#..
  9. للأستعلام عن الاستهلاك في باقات الانترنت الخاصة بخطك, يمكنك طلب مجاناً,الكود التالى,*558*5#.
  10. يمكنكم الاستمتاع بخدمة معرفة الارقام التي قامت بالاتصال بهاتفك وهو غير متاح ومغلق, من خلال الكود الاتي *787# رسوم تلك الخدمة شهرياً خمسة جنيه مصري.
  11. عندما يكون رصيدك قد نفذ وتريد الاتصال برقم هاتف اتصالات ولا تستطيع يمكنك ارسال رسالة كلمني شكراً من خلال الكود التالى *111*ورقم الهاتف المراد ارسال الرسالة له#, الحد الاقصى للرسائل اليومية هو رسالتين فقط في اليوم.
  12. لخدمة تحويل الرصيد او الشحن على الطاير من خط اتصالات لاخر اتصالات ايضا من خلال الكود *557* رقم الهاتف* القيمة#.
  13. لتشغيل هاتفك والاستمتاع بالانترنت يمكنك ارسال رسالة فارغه على 250 وسوف يصل لك فورا رسالتان احفظهم بهاتفك.
  14. لكى تتمكن من الاتصال على حسب خط اتصالات اخر يمكنك وضع علامة # قبل الرقم المراد الاتصال به.
  15. للأشتراك في خدمات الكول التون لتتمكن من  وضع رنه او اغنيه مع رنة هاتفك يسمعها اصحابك وكل من يتصل بك يمكنك الاتصال بـ1500 رسوم الاتصال 150 قرش للدقيقة الواحدة, او يمكنك ارسال الكود الخاص بالاغنية في رسالة على 1505.
  16. لتتمكن من التحدث مع أحد ممثلى شركة اتصالات خدمة العملاء يمكنك الاتصال بـ333, من اى موبايل أو رقم 01111234333 من اى خط اخر, او 35346333 من اى هاتف منزلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *